الاتحاد يجدد الثقة في طلعت يوسف

الأحد، 26 فبراير 2006 - 18:55

كتب : وكالات

Ittihad Alexandria

الإسكندرية - هاني العوضي : جددت إدارة نادي الاتحاد السكندرى الثقة في طلعت يوسف المدير الفني للفريق بعد التعرض لخسارتين متتاليتين في الدوري على يد حرس الحدود والزمالك.

وأكد سيد الثعلبي عضو مجلس إدارة الاتحاد خلال مؤتمر صحفي عقد يوم الأحد وحضره مراسل FilGoal.com أن وجود يوسف في القيادة الفنية للفريق يعني أن المجلس يمنحه الثقة، وأن تجاوز الكبوة التي تعرض لها "زعيم الثغر" سيكون عن طريق مباراة الإسماعيلي القادمة.

وقال يوسف : "علاقتي مع مجلس الإدارة قوية ، وإذا وجد المجلس أن رحيلي سوف يحل مشاكل الفريق فسأكون أول المرحبين بالابتعاد".

ومن ناحية أخرى حدد مجلس إدارة نادي الاتحاد مبلغ 226 ألف جنيه كميزانية لمبارتي الذهاب والعودة في كأس الكونفيدرالية الأفريقية مع الفائز من بطلي أثيوبيا ورواندا.

وقال محمد مصيلحي نائب رئيس النادي إن مباراة الذهاب ستقام في إثيوبيا أو رواندا أحد أيام 16 ،17 و 18 مارس ، وتم اعتماد 158 ألف جنيه كميزانية لها ، فيما تم اعتماد 68 ألف جنيه لمباراة الإياب على استاد الإسكندرية التي تقام أحد أيام 31 مارس ، 1و2 أبريل.

ويسعى نادي الاتحاد السكندري إلى نقل مباراة العودة إلى استاد برج العرب الذي يسع 80 ألف متفرج ، لأن الإيراد المتوقع في هذه الحالة سيكون حوالي 800 ألف جنيه ، فيما أن الإيراد المتوقع إذا أقيمت المباراة على استاد الإسكندرية سيكون نحو 400 ألف جنيه.

وأرسل فريق الاتحاد قائمته المحلية التي تضم 24 لاعبا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) باستثناء محمد عبد الستار وغريب فتحي ومحمد حسيب وسيد جمال والوكيل سلامة وباسم وجدي وسيد عبد المغني.

التعليقات
قد ينال إعجابك