إينو يعطي الزمالك فوزا صعبا على المقاولون العرب بهدف نظيف

الثلاثاء، 28 فبراير 2006 - 19:57

كتب : أحمد ماهر

Moataz Eno

حقق الزمالك فوزا صعبا على مضيفه المقاولون العرب بهدف دون رد يوم الثلاثاء ضمن مباريات المرحلة الـ16 للدوري الممتاز على استاد عثمان أحمد عثمان بالقاهرة ، ليواصل انتصاراته قبل لقاء القمة أمام الأهلي يوم السبت القادم.

أحرز هدف الزمالك الوحيد المعتز بالله محمد "إينو" في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 35 نقطة وانتزع صدارة الترتيب مؤقتا انتظارا لنتيجة لقاء الأهلي مع غزل المحلة في وقت لاحق من يوم الثلاثاء ، فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 16 نقطة في المركز الثامن.

جاءت المباراة سريعة الإيقاع ، كان المقاولون العرب هو الفريق الأخطر على المرمى خاصة في الشوط الأول ، إلا أن خبرة لاعبي الزمالك وتألق الحارس الدولي عبد الواحد السيد أعطيا الفوز لأصحاب القميص الأبيض.

سيطر الزمالك على الكرة في منتصف الملعب دون خطورة تذكر على مرمى أصحاب الأرض ، في الوقت الذي كانت هجمات المقاولون العرب تشكل خطورة بالغة على مرمى الزمالك ، وتصدى عبد الواحد السيد لثلاث فرص خطيرة من أمير صلاح ومحمد عودة وأيمن زين لاعبي المقاولون العرب.

وبدأ الشوط الثاني على الوتيرة نفسها ، وأضاع محمد فهيم فرصة هائلة لأصحاب الأرض بعدما ارتقى برأسه لكرة محمد عودة العرضية وأودعها دون مراقبة بين يدي عبد الواحد السيد ، الذي عاد وتصدى مرة أخرى لفرصة خطيرة من صلاح زكي.

وكانت الدقيقة 66 هي نقطة التحول في المباراة عندما نجح إينو في إحراز هدف الزمالك من تسديدة قوية "بالتخصص" من على بعد نحو 20 ياردة ، دانت بعدها السيطرة للفريق الأبيض وسط حالة من اليأس للاعبي المقاولون العرب.

وفي بقية مباريات المرحلة ، تعادل الاتحاد السكندري مع الإسماعيلي 1-1 ، وسحق إنبي مضيفه الألومنيوم بثلاثية نظيفة ، وفاز طلائع الجيش على أسمنت أسيوط 2-1.

كما فاز المصري على الكروم بهدفين دون مقابل ، واكتسح حرس الحدود مضيفه أسمنت السويس بأربعة أهداف نظيفة في وقت سابق من يوم الثلاثاء.

التعليقات