البدري : بركات وشوقي قد يشاركان أمام الزمالك ... رمزي : التركيز العالي سلاحنا للفوز

الخميس، 02 مارس 2006 - 19:21

كتب : وكالات

بركات يغيب عن غانا .. وفرصة للسيد

القاهرة (مصر) - رويترز : أكد حسام البدري المدرب العام للنادي الأهلي أن مباراة قمة الكرة المصرية رقم 96 أمام الزمالك ستكون كالعادة صعبة للغاية ، في حين شدد أحمد رمزي المدرب العام للزمالك على أن سيكون التركيز العالي للاعبيه سيكون أحد عوامل انتزاع الفوز من حامل اللقب.

وقال البدري يوم الخميس : "مباراة السبت ستشهد عودة بعض العناصر التي غابت عن الصفوف أمام المحلة ، والتي كان غيابها أحد أهم أسباب إهتزاز الأداء بقوة".

ويخوض الأهلي والزمالك لقاء قمة الكرة المصرية مساء السبت على استاد القاهرة الدولي ، في مباراتهما المؤجلة من الأسبوع الـ11 للدوري المصري الممتاز.

وأضاف البدري :"اجتمع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه باللاعبين وطالبهم بنسيان مباراة المحلة والتركيز بشكل كامل على مباراة الزمالك".

يأمل الاهلي في إستعادة الانتصارات التي توقفت بالتعادل الأخير أمام غزل المحلة قبل يومين ، والعودة إلى صدارة الدوري ، بينما يسعى الزمالك إلى مواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة الدوري التي انتزعها بالفوزعلى المقاولون العرب بهدف نظيف.

وناشد البدري جماهير النادي بعدم تعجل الفوز خلال المباراة ، مشيرا إلى احتمال عودة محمد بركات ومحمد شوقي للمشاركة في المباراة بعد غيابهما أمام المحلة للإصابة.

في المقابل قال أحمد رمزي المدرب العام للزمالك إن حالة لاعبيه المعنوية مرتفعة للغاية بعد تصدر الدوري ولو بشكل مؤقت ، وهذه الحالة ستكون دافعا للإجادة وتحقيق الفوز على الأهلي.

وتصدر الزمالك المسابقة بعد فوزه على المقاولون برصيد 35 نقطة ، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن الأهلي الذي له ثلاث مباريات مؤجلة.

وأضاف رمزي: "لقاء الاهلي رغم أهميته إلا أنه في النهاية يمثل ثلاث نقاط مثل أي مباراة اخرى ، واعتقد أن التركيز العالي للاعبين سيكون أحد عوامل انتزاع الفوز من حامل اللقب".

التعليقات