تزايد احتمالات مشاركة محمد بركات في القمة .. وتأكد غياب جمعة وشوقي

الجمعة، 03 مارس 2006 - 21:07

كتب : محرر في الجول

Barakat

تزايدت احتمالات مشاركة النجم الكبير محمد بركات نجم الأهلي في مباراة القمة أمام الزمالك يوم السبت على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الدوري الممتاز بعدما شارك اللاعب في التدريب الأخير للفريق الأحمر يوم الجمعة كاملا وانضم إلى المعسكر الأخير للفريق قبل اللقاء.

وقال حسام البدري المدرب العام للأهلي لـFilGoal.com عقب نهاية التدريب الأخير للفريق عصر الجمعة إن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق ضم جميع لاعبي الفريق إلى معسكر مغلق بأحد فنادق ضاحية مصر الجديدة بالقاهرة عدا المصابين منهم ، ليتأكد بذلك غياب النجم وائل جمعة ومحمد شوقي عن المباراة بداعي الإصابة.

وأدى بركات المران كاملا ، وهو المران الثاني الذي يؤديه مع الفريق بعد مران يوم الأربعاء.

وقال مصدر مسئول داخل الجهاز الفني للأهلي لـFilGoal.com إن مشاركة بركات أمام الزمالك لم تتأكد بعد ، وسيتم إجراء إختبار أخير للاعب صباح يوم المباراة لتحديد إمكانية دخوله في قائمة الـ18 لاعبا الذين سيخوضون المباراة.

وكان بركات - أفضل لاعب في دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي - قد أصيب بشد في العضلة الضامة أبعده عن لقاء الأهلي أمام الجيش الملكي المغربي في كأس السوبر الأفريقي ، بالاضافة إلى لقاء غزل المحلة في الدوري المحلي يوم الثلاثاء الماضي.

ويغيب عن صفوف الأهلي خلال لقاء القمة الأنجولي جيلبرتو والغاني أكوتي منساه وعمرو فتحي "سماكة" ووائل رياض "شيتوس" وأحمد حسن ، بالاضافة إلى جمعة وشوقي بسبب إصابات مختلفة.

وسيواجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك يوم السبت على استاد القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ11 للدوري الممتاز يديرها الحكم الدولي اليوناني كيروس فاساراس.

التعليقات