الأرسنال يسحق فولام برباعية نظيفة

السبت، 04 مارس 2006 - 19:43

كتب : أحمد نبيل

هنري سيكون الهدف الأول لمدافعي فياريال

سحق فريق الأرسنال مضيفه فولام برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت ضمن المرحلة الـ28 للدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل أهداف الأرسنال القائد تييري هنري هدفين في الدقيقتين 31 ، 78 ، والتوجولي إيمانويل إديبايور في الدقيقة 35 ، واختتم الإسباني فرانسيسك فابريجاس الرباعية في الدقيقة 88 من المباراة.

وبذلك ، رفع الأرسنال رصيده إلى 44 نقطة في المركز الخامس ، بينما تجمد رصيد فولام عند 32 نقطة في المركز السادس عشر في ترتيب المسابقة.

وضح منذ بداية اللقاء أن "المدفعجية" في حالة بدنية وفنية رائعة منذ الفوز الغالي على ريال مدريد الإسباني في عقر داره ، وواصل هنري التألق ونجح في تسجيل الهدف الافتتاحي بطريقته المعتادة ، عندما مر من الناحية اليسرى ورواغ أحد المدافعين على قدمه"الثابتة" وسدد كرة قوية على يمين الحارس.

بعدها بدقائق نجح النجم التوجولي في إضافة الهدف الثاني الذي حسم نتيجة المباراة بشكل كبير وأراح أعصاب لاعبي الأرسنال.

وفي الشوط الثاني ، نجح قائد الأرسنال في إضافة هدفه الثاني والثالث لفريقه بمجهود فردي ، عندما مر أيضا من الناجية اليسرى وسدد كرة أرضية زاحفة بباطن قدمه في شباك أصحاب الأرض ، قبل أن يضيف فابريجاس الهدف الرابع والأخير لفريقه من جملة تكتيكية رائعة بعد مجهود جماعي للفريق اللندني.

وفي بقية مباريات مساء السبت ، فاز أستون فيلا على ضيفه بورتسموث بهدف نظيف ، وبنفس النتيجة تغلب ميدلسبره على برمنجهام ، بينما سحق نيوكاسل ضيفه بولتون بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وأخيرا تعادل وست هام مع ضيفه إيفرتون بهدفين لكل منهما ، وتقام حاليا مباراة ليفربول وتشارلتون أتليتيك ضمن المرحلة ذاتها.

التعليقات