توتنهام يهزم بلاكبرن 3-2 .. وميدو يسجل هدف الفوز

الأحد، 05 مارس 2006 - 20:47

كتب : نصري عصمت

Mido was once a Tottenham star

سجل المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" هدف فوز فريقه توتنهام هوتسبر على ضيفه بلاكبرن روفرز بثلاثة أهداف مقابل هدفين يوم الأحد ضمن لقاءات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

تقدم توتنهام أولا بواسطة الأيرلندي روبي كين في الدقيقتين 9 و42 ، لكن الفرنسي فلورين سيناما بونجول وزميله الويلزي كرايج بيلامي عادلا النتيجة لبلاكبرن في الدقيقتين 44 و68 ، وألقى ميدو بكلمة الحسم مسجلا هدف فوز فريقه في الدقيقة 70.

الفوز رفع رصيد توتنهام إلى 49 نقطة في المركز الرابع بفارق خمس نقاط كاملة عن الأرسنال ملاحقه ومنافسه على المقعد المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، فيما احتفظ بلاكبرن بترتيبه في المركز السادس برصيد 43 نقطة.

وقفز ميدو إلى المركز السادس في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفا.

وسجل ميدو هدفه الحاسم بعد أن قابل عرضية زميله لاعب الوسط أرون لينون الذي انطلق بالكرة بأقصى سرعة وأرسل كرة أرضية من الناحية اليمنى إلى ميدو الذي حول التمريرة إلى هدف جميل.

وسدد ميدو ركلة حرة على حدود منطقة جزاء بلاكبرن صدها الحارس الأمريكي المخضرم براد فريدل وارتدت لكين الذي سددها في المرمى مسجلا الهدف الثاني لفريقه.

وكاد ميدو يعزز تقدم توتنهام عندما تباطأ في تسديد كرة عرضية أخرى تلقاها من لينون المتحرك الذي نزل بديلا للهولندي إدجار ديفيدز خلال الشوط الثاني.

ونال ميدو إنذارا للخشونة في الدقيقة 86 ، فيما لا يزال لاعب الوسط المصري حسام غالي المحترف في توتنهام أيضا بعيدا عن المشاركة في المباريات بسبب معاناته من الإصابة التي لحقت بها عندما كان لاعبا ضمن صفوف نادي فيينورد الهولندي.

التعليقات