جوزيه يطالب لاعبيه بـ"احترام" إنبي لتحقيق الفوز

الثلاثاء، 07 مارس 2006 - 16:19

كتب : وكالات

تامر عبد الحميد يعود للمشاركة مع الزمالك

اجتمع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي بلاعبي الفريق قبل المعسكر المغلق الذي سيدخلونه استعدادا لمباراة إنبي في الدوري المحلي يوم الخميس في المرحلة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وناشد البرتغالي لاعبيه نسيان مباراة الزمالك الأخيرة ، وطالبهم بالفوز في جميع المباريات القادمة حتى يسترد الأهلي مكانه الطبيعي ويستعيد تفوقه على الجميع ، بحسب تعبيره.

وقال حسام البدري المدرب العام للأهلي في تصريحات خاصة خاصة يوم الثلاثاء لموقع FilGoal.com إن جوزيه أكد خلال اجتماعه باللاعبين على ضرورة احترام فريق إنبي ، والذي خرج من البطولة الأفريقية بسبب الظروف السيئة ، كما حثهم على الفوز في هذه المباراة لانها خطوة على طريق الحفاظ على اللقب.

وأوضح البدري أن وائل جمعة وعمرو سماكة عادا للتدريبات بقوة ، وأن بركات بدأ التدريب الخفيف ، ولكن لم تتحدد بعد إمكانية مشاركته أمام إنبي ، وإن كانت ضعيفة حتى الآن ، كما ظهر أحمد حسن بصورة جيدة في التدريبات ، واحتمال مشاركته قائم في ظل غياب محمد شوقي.

وكشف البدري النقاب عن أسباب تغييرات جوزيه في مباراة الزمالك الأخيرة التي جرت يوم السبت الماضي وانتهت بالتعادل السلبي ، مشيرا إلى أن أسامة حسني - مثلا - أوضح أنه كان مصابا في العضلة الخلفية ، وقال البدري إن حسني في حالة أفضل الآن ويتدرب مع الفريق.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في الدوري برصيد 34 نقطة حتى الآن ، غير أن أمامه ثلاث مباريات مؤجلة أمام حرس الحدود والإسماعيلي وأسمنت أسيوط.

التعليقات
قد ينال إعجابك