بتروجيت والترسانة يواصلان الانتصارات في الترقي .. والمنافسة تشتعل بين الأوليمبي ومالية كفر الزيات

الثلاثاء، 07 مارس 2006 - 18:48

كتب : خالد طلعت وهاني العوضي

Tersana

واصل فريقا بتروجيت والترسانة تصدر المجموعة الأولى في مرحلة الترقي للدوري الممتاز بدوري الدرجة الأولى ، فيما اشتبكت الخيوط في المجموعة الثانية التي يتنافس على التأهل منها أربعة فرق.

في المجموعة الأولى ، حقق بتروجيت فوزا ثمينا على الرباط وأنوار السفن بهدف نظيف سجله المهاجم المخضرم أشرف ممدوح ضمن مباريات المرحلة الرابعة ، بينما حقق الترسانة فوزا صعبا على الشمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وحقق فريق القناة فوزا مهما خارج على مضيفه السكة الحديد بهدف نظيف.

بذلك ، يواصل بتروجيت تصدره لقمة المجموعة برصيد عشر نقاط بفارق نقطة واحدة عن الترسانة صاحب المركز الثاني ، ويحل القناة ثالثا برصيد سبع نقاط ، ثم الشمس برصيد أربع نقاط في المركز الرابع والرباط وأنوار السفن في المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط ، وأخيرا يقبع السكة الحديد في قاع المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وفي المجموعة الثانية ، تعادل البلدية مع طنطا بهدف لكل فريق ، وحقق الأوليمبي فوزا كبيرا على كهرباء طلخا بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وواصل فريق مالية كفر الزيات انتصاراته وفاز على سمنود 3-1.

بهذه النتائج ، يحتل فريقا الأوليمبي ومالية كفر الزيات صدارة المجموعة برصيد ثماني نقاط ، ويحل البلدية ثالثا برصيد سبع نقاط وطنطا رابعا برصيد ست نقاط ، ويقبع فريقا كهرباء طلخا وسمنود في قاع المجموعة برصيد نقطة واحدة.

يذكر أن نظام الترقي إلى الدوري الممتاز يتم بعد تقسيم الأندية إلى مجموعتين ، تضم كل منهما ستة فرق يلعبوا فيما بينهم دوري من دورين ، ويتأهل الأول والثاني مباشرة من كل مجموعة إلى الدوري الممتاز ، بالاضافة إلى فريق أخر من مجموعة الصعيد ، ليصبح اجمالي المتأهلين خمسة أندية ، ويرتفع عدد فرق الدوري الممتاز في الموسم المقبل 16 فريقا بدلا من 14 فريقا فقط.

التعليقات