شاف مدرب بريمن : أنا متأكد من قدرة فيزا على التعلم من الدرس

الأربعاء، 08 مارس 2006 - 16:19

كتب : أسامة خيري

بريمن تلقى هزيمة مذلة

أكد توماس شاف المدير الفني لفريق فيردر بريمن الألماني أنه يعتقد أن حارس مرمى فريقه تعلم الدرس جيدا ، وذلك بعدما ارتكب الأخير خطأ فادحا تسبب في الخروج من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام فريق اليوفنتوس الإيطالي.

وقال شاف في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لشبكة "سكاي سبورتس" التليفزيونية يوم الأربعاء : "حزين جدا بسبب الطريقة التي خرجنا بها من البطولة ، فالكرة كانت في يد تيم (فيزا) ، ولم تكن هناك أي خطورة ، حتى سقطت الكرة من يده وتم عقابنا بسبب هذا الخطأ".

وكان فيزا قد تألق خلال المباراة بشكل لا يصدق ، إذ نجح في التصدي لحوالي سبع أو ثماني كرات خطيرة إذا سكنت شباكه ما كان لامه أحد ، إلا أنه ارتكب خطأ قاتلا قبل النهاية بدقائق قليلة بعدما سقطت الكرة من يده بدون أي تدخل من أي لاعب ، لتتهادى الكرة أمام البرازيلي إيمرسون الذي سددها مباشرة في المرمى محرزا هدف تأهل "البيانكونيري" لدور الثمانية.

وأضاف المدير الفني للفريق الألماني أن "فيزا تصدى لعدة هجمات بشكل متميز ، وأوقف هجمات اليوفي ببراعة ، وعليه أن يتعايش مع الخطأ الذي ارتكبه ، لكنني متأكد من قدرته على التعلم من الدرس".

يذكر أن فيزا يرشحه الكثير لخلافة الثنائي المخضرم أوليفر كان وينز ليمان في مركز حراسة مرمى "الماكينات" الألمانية ، ويتميز الحارس بعزيمة قوية ، إذ تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مرتين قبل ذلك ، إلا أنه نجح في الظهور بمستوى رفيع بعد ذلك.

التعليقات
قد ينال إعجابك