العين يهزم الهلال .. والغرافة يخسر على ملعبه من صبا باتري الايراني

الخميس، 09 مارس 2006 - 10:44

كتب : وكالات

إحدى مباريات العين في البطولة الماضية

حقق فريق العين الاماراتي فوزا صعبا وثمينا على ضيفه الهلال السعودي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء في مدينة العين في مستهل مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا.

سجل هدفي العين فيصل علي ، كيلي في الدقيقتين 43 و48 من عمر المباراة ، وشهدت المباراة ركلة جزاء ضائعة للعين سددها شهاب أحمد وتصدى لها حارس مرمى الهلال المخضرم محمد الدعيع.

وبهذه النتيجة يحتل العين قمة المجموعة بعد نهاية الجولة الأولى بفارق الأهداف عن ماشال الأوزبكستاني والذي فاز على الميناء العراقي بهدف نظيف.

وفي المجموعة الرابعة تعادل فريقا الشباب السعودي مع السد القطري سلبيا في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الشباب بالرياض ، ليحصل كل فريق منهما على نقطة واحدة ، فيما احتل فريق القوة الجوية العراقي صدارة المجموعة بعد تحقيقه لمفاجأة مدوية بفوزه على العربي الكويتي على ملعبه بالكويت بهدف نظيف سجله صفوان عبد الغني.

كما شهدت المجموعة الثالثة خسارة الغرافة القطري على ملعبه من صبا باتري الايراني بهدفين نظيفين ، سجلهما المهاجم الايراني المخضرم على دائي في الدقيقتين 47 و52 ، كما حقق الكرامة السوري فوزا مفاجئا على الوحدة الاماراتي بهدفين مقابل هدف واحد ، سجل للكرامة محمد حموي وأحمد تركماني فيما سجل للوحدة المهاجم الشاب اسماعيل مطر.

وكانت مباريات الجولة الأولى قد انطلقت صباح الأربعاء بمباراتين في المجموعة الأولى حيث فاز باختاكور الأوزبكستاني على الاتحاد السوري بهدفين نظيفين ، فيما لقي القادسية الكويتي هزيمة مذلة من فولاد الايراني بستة أهداف نظيفة.

يذكر أن الفريق صاحب المركز الأول من كل مجموعة من المجموعات السبعة فقط يتأهل الى دور الثمانية للبطولة ، وينضم الى الفرق السبعة المتأهلة فريق اتحاد جدة مباشرة بصفته حامل اللقب.

التعليقات