بنيتيث : أضعنا عدة فرص محققة .. كومان : العقم التهديفي مشكلة ليفربول

الخميس، 09 مارس 2006 - 12:20

كتب : أحمد نبيل

أعرب الإسباني رافائيل بنيتيث المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي حامل لقب دوري أبطال أوروبا عن حزنه الشديد للخسارة أمام بنفيكا البرتغالي للمرة الثانية وفقدان لقب البطولة.

وقال بنيتيث للموقع الرسمي للنادي يوم الخميس : "نشعر بخيبة أمل كبيرة نتيجة للخسارة ووداع البطولة ، لكن لو حللنا المباراة جيدا نجد أننا أضعنا عدة فرص محققة كانت كفيلة بتحقيق الفوز وتأهلنا لدور الثمانية".

وودع "الحمر" دوري أبطال أوروبا عقب الهزيمة أمام بنفيكا بهدفين نظيفين يوم الأربعاء على استاد أنفيلد في مباراة إياب دور الـ16 للبطولة ، ليتأهل الفريق البرتغالي لدور الثمانية للمرة الأولى منذ موسم 1994-1995.

وأضاف المدرب الإسباني : "خلال العشرين دقيقة الأولى لعبنا بشكل جيد وكنا أفضل من بنفيكا ، لكن الضيوف اعتمدوا على الهجمات المرتدة ودافعوا بشكل جيد وسجلوا هدفين في حين فشلنا نحن في التعويض".

واختتم "رافا" تصريحاته قائلا :"يجب أن نركز على المباراة القادمة أمام الارسنال ، والمنافسة على لقب بطولتي الدوري والكأس المحليين".

ومن جانبه قال الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبنفيكا : "دفع ليفربول ثمن الفرص السهلة التي أضاعها لاعبوه، لقد لعبوا بشكل جيد في أول المباراة وأضاعوا عدة فرص خاصة في الشوط الأول".

وتأهل بطل البرتغال لدور الثمانية بعد فوزه على ليفربول ذهابا وإيابا ، ليصعد بنتيجة ثلاثة أهداف مقبل لاشيء في نتيجة مباراتي الذهاب والعودة.

وأضاف كومان : "ساندنا الحظ كثيرا في هزيمة ليفربول للمرة الثانية ، لكني أعتقد أن لديهم مشكلة في إنهاء الهجمات وهز الشباك ، ليس فقط أمامنا لكن دائما ما يفشلون في استغلال الفرص التي تتاح لهم".

التعليقات