مانشيني يشيد بعودة "الإمبراطور" .. ويستعد لمواجهة أياكس

الأحد، 12 مارس 2006 - 13:23

كتب : أسامة خيري

أشاد روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي بعودة مهاجمه البرازيلي أدريانو إلى مستواه المعروف في مباراة الفريق أمام سامبدوريا مساء السبت في المرحلة الـ29 من الدوري الإيطالي.

وقال مانشيني في تصريحات عقب المباراة في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لـ"النيراتزوري" مساء السبت : "أدريانو ظهر بحالة بدنية جيدة ، فقد بذل مجهودا كبيرا خلال الأسبوعين السابقين اللذين غاب عنهما ، ويجب أن يستمر على هذا المستوى في الفترة المقبلة".

وكان أدريانو قد تعرض للإيقاف مباراتين بعد اشتباكه مع أليساندرو جراندوني مدافع ليفورنو في مباراة الفريقين في الـ26 للدوري الإيطالي ، قبل أن يعود في مباراة فريقه أمام سامبدوريا ويظهر بشكل جيد ، ويقود فريقه لتحقيق الفوز بإحرازه هدف المباراة الوحيد.

وأضاف المدير الفني للإنتر أن بقاء أدريانو لمدة أسبوعين هادئا وبعيدا عن أجواء المباريات والتفكير فيها ساعده بشكل كبير في الظهور بشكل جيد ، كما أشاد مانشيني بلويس فيجو قائلاً : "لم يفز بجائزة أفضل لاعب في العالم قبل ذلك من فراغ".

وعن مباراة الفريق المقبلة أمام فريق أياكس الهولندي في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ، قال مانشيني إن الفريق سيبدأ التفكير في مواجهة أياكس التي يتوقع أن تشهد مباراة مفتوحة ، ولذلك فينبغي القتال حتى النهاية من أجل التأهل إلى الدور التالي.

يذكر أن الإنتر يضع آماله هذا الموسم للفوز بدوري أبطال أوروبا بعد تضاؤلها تجاه الدوري الإيطالي ، وقد أوقعت قرعة البطولة الأوروبية الفائز من فريقي إنتر وأياكس مع فريق فياريال الإسباني في دور الثمانية للمسابقة.

التعليقات