أبو العلا ينفي أنباء انتقاله إلى الأهلي

الإثنين، 13 مارس 2006 - 17:58

كتب : أحمد ماهر

محمد أبو العلا نجم الأسبوع

نفى محمد أبو العلا نجم وسط الزمالك الأنباء التي ترددت حول توقيعه عقدا ينتقل بموجبه إلى الأهلي بداية من الموسم القادم ، مؤكدا أنه لم يتلق أي اتصالات من أي مسئول في "القلعة الحمراء".

وقال أبو العلا في تصريحات خاصة لـFilGoal.com يوم الإثنين إنه فوجئ بالأنباء التي ترددت حول انتقاله للأهلي ، مشددا على أنها عارية تماما من الصحة.

وأضاف أبو العلا : "تلقيت العديد من المكالمات الهاتفية بعد الأنباء التي ترددت صباح الإثنين حول انتقالي للأهلي ، وأؤكد أنها غير صحيحة".

وذاع خبر انتقال أبو العلا للأهلي في وسائل إعلام عبر الإنترنت صباح الإثنين بعد جلسة مع عدلي القيعي مدير إدارة التسويق بالنادي الأحمر ، وهو ما نفاه اللاعب بشدة.

وتابع الجناح المدافع الأيسر للزمالك : "لم يتصل بي أي مسئول من الأهلي بشكل رسمي ، ولا توجد مفاوضات بيني وبينهم".

وأكد أبو العلا أن مسئولو نادي الزمالك أبدوا تمسكهم به في الفترة القادمة خلال جلسة جمعت بينه وبينهم ، عارضين تجديد تعاقده فور خروج النادي من الأزمة المالية الخانقة التي يتعرض لها حاليا.

وينتهي تعاقد أبو العلا مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ، وهو نفس حال زميله طارق سعيد ، وهو ما يتيح له التفاوض مع أي ناد آخر بحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وعزز من تكهنات انتقال أبو العلا إلى الأهلي إصابة الأنجولي جيلبرتو الجناح الأيسر المدافع للفريق الأحمر لفترة طويلة قد تمتد إلى ثمانية أشهر ، وانتقال أحمد أبو مسلم إلى ستراسبورج الفرنسي ، وعدم وضوح الرؤية بشأن تعاقد الأهلي نهائيا مع محمد عبد الوهاب المعار من نادي الظفرة الإماراتي ، وهم جميعا يلعبون في نفس مركز أبو العلا.

يذكر أن أبو العلا أحرز هدفا واحدا مع الزمالك هذا الموسم في شباك الألومنيوم في المرحلة الـ17 للدوري الممتاز.

من جانب آخر ، بدأ الجهاز الفني للزمالك في البحث عن فريق يواجهه وديا يوم الخميس ، وذلك بعد أن تقرر إلغاء مباراة الزوراء العراقي الودية التي كان مقررا إقامتها في ذلك اليوم بسبب خلاف بين النادي والشركة الراعية للمباراة.

التعليقات