ريكارد يقلل من آثار الخسارة أمام أوساسونا

الإثنين، 13 مارس 2006 - 21:23

كتب : وكالات

ريكارد غاضب من أداء لاعبيه

مدريد من خالد يوسف وأحمد نبيل : أظهر الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني رضاه عن العرض الذي قدمه فريقه مساء الأحد رغم هزيمته 1 – 2 من مضيفه اوساسونا في ختام المرحلة 27 من الدوري المحلي ، مشيداً بحجم الجهد الذي قدمه لاعبوه رغم ظروف اللقاء "المعاكسة".

وقال ريكارد للموقع الرسمي للنادي يوم الاثنين : "فعل اللاعبون كل ما عليهم حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة ، لكن للاسف لم نتمكن من تحقيق نتيجة أفضل من ذلك".

ومني برشلونة حامل لقب الليجا بهزيمة مفاجئة أمام مضيفه أوساسونا بهدفين مقابل هدف مساء الاحد في ختام مباريات المرحلة الـ27 للدوري ، وقد لعب بتسعة لاعبين بعد طرد لاعبيه البرازيليين إدميلسون وتياجو موتا.

وأثنى ريكارد في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية يوم الاثنين على مردود لاعبيه أمام اوساسونا بقوله "لقد كنا نبحث عن التعادل حتى الدقيقة الأخيرة ، رغم أننا أنهينا اللقاء بتسع لاعبين فقط على أرض الملعب ، بذلنا مجهوداً كبيراً ، ولكن للأسف لم نتمكن من إحراز نتيجة أفضل".

وتابع "لقد قلت في الليلة السابقة للمباراة أننا سنعاني أمام فريق جيد ، سيواجهننا بتركيز شديد ، لم يدهشني ما رأيته الليلة ، ولكني بالطبع كنت أتمنى تحقيق نتيجة أخرى".

هزيمة برشلونة هي له الرابعة هذا الموسم والثالثة خلال مبارياته الست الأخيرة بالمسابقة، ليتجمد رصيده عند 61 نقطة ، محتفظاً بصدارة الليجا بفارق عشر نقاط كاملة عن مطارديه الرئيسيين ريال مدريد وفالنسيا في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

التعليقات