فلامنجو يفاوض رونالدو لإعادته إلى البرازيل!

الإثنين، 13 مارس 2006 - 21:55

كتب : أحمد نبيل

أكد كليبر ليتي نائب رئيس نادي فلامنجو البرازيلي رغبة فريقه في التعاقد مع رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني قبل انطلاق نهائيات كأس العالم بألمانيا.

وقال ليتي لوكالة أنباء "جلوبو" البرازيلية ونقلت عنها صحيفة "ماركا" الإسبانية يوم الاثنين : "النادي الذي لا يريد التعاقد مع رونالدو من المؤكد أن مسئوليه مجانين ، لقد تحدثت معه بالفعل بشأن عودته للبرازيل والعب لصالح فلامنجو على أن يتم كل شيء قبل كأس العالم".

وكشف النجم البرازيلي الكبير رغبته في الرحيل عن ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي بسبب شعوره بعدم الرضا من جراء الهجوم المتوالي لجماهير النادي عليه على حد قوله.

وأضاف ليتي : "رونالدو غير سعيد في الريال ، ولاعب مثله لا يمكن أن يظل هكذا ، ولقد أبدى رغبته في العودة للبرازيل ولكن لم يتم فتح الموضوع مع مسئولي النادي الإسباني".

وتسعى أندية عديدة للتعاقد مع رونالدو -29 عاما- بعدما أعلن عن رغبته في الرحيل عن الريال ، إلا أنه قرر تأجيل كل شيء إلى ما بعد كأس العالم التي تستضيفها ألمانيا في شهر يونيو القادم.

يذكر أن شركة نايك الأمريكية للأدوات الرياضية الراعية لنادي فلامنجو ورونالدو نفسه ستساهم في الصفقة في حالة الاتفاق مع الريال ، إضافة إلى بنك إسباني وشركة مشروبات غازية متعاقدان أيضا مع النجم البرازيلي

التعليقات