شالكة مع صوفيا البلغاري وميدلسبره يواجه بازل السويسري في كأس الاتحاد الأوروبي

الجمعة، 17 مارس 2006 - 19:52

كتب : شريف عبد القادر

شالكة

جنبت قرعة دور الثمانية لكأس الاتحاد الأوروبي التي أجريت يوم الجمعة فريقي شالكة الألماني وميدلسبره الإنجليزي من مواجهة بعضهما إلا في حال وصولهما إلى المباراة النهائية.

ويلاقي شالكة فريق ليفسكي صوفيا البلغاري بينما يلعب ميدلسبره مع بازل السويسري فيما يواجه سيفيليا الإسباني بيترسبورج الروسي.

كما أسفرت القرعة عن مواجهة من نوع الـ"ديربي" بين فريقي العاصمة الرومانية رابيد بوخارست وستيوا بوخارست أول نادي من أوروبا الشرقية يحصل على بطولة أوروبا للأندية أبطال الدوري عام 1986.

وتقام مباريات ذهاب دور الثمانية يوم 30 مارس على ملاعب أندية سيفيليا وبازل ورابيد وليفسكي بينما تقام لقاءات الإياب يوم 6 أبريل المقبل.

ويلعب الفائز من شالكة وليفسكي مع الفائز من سيفيليا و بيترسبورج فيما يلتقي الفائز من بازل وميدلسبره مع الفائز من رابيد وستيوا في لقاءي ذهاب الدور قبل النهائي يوم 20 أبريل ومباريات الإياب يوم 27 أبريل.

وسلم إيفجني جينر رئيس نادي سيسكا موسكو حامل اللقب كأس البطولة إلى السويدي لارس-كريستر أولسون المدير التنفيذي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليوفا) ، الذي قام بدوره بتسليمها إلى ألكسندر ساكر رئيس مدينة أيندهوفن الهولندية التي تقام على أرضها المباراة النهائية في 10 مايو المقبل.

التعليقات