تصاريح سفر مزورة وراء تخلف ثلاثي الاتحاد عن السفر إلى رواندا!

الجمعة، 17 مارس 2006 - 22:15

كتب : وكالات

حسام عبد المنعم جدد تعاقده مع الاتحاد

الإسكندرية - هاني العوضي : أكد حسام عبد المنعم مدافع نادي الاتحاد السكندري أن تعرضه وزميليه يوسف طاهر ومحمد شرف إلى عملية نصب كان سببا في تخلفهم عن السفر مع فريقهم إلى رواندا لمواجهة رايون سبورت في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال عبد المنعم في اتصال هاتفي مع موقع Filgoal.com أن سلطات الجوازات في مطار القاهرة اكتشفت تزوير تصريح السفر الخاص به مما أدى لإحالته إلى النيابة حيث قدم شهادة تجنيده والتي تثبت عدم وجود مانع لسفره أو مبرر للتزوير فتم إعفائه من التعرض للمسألة القانونية.

وأكد لاعب الاتحاد السكندري أنه طلب من أحد الأشخاص إنهاء إجراءات استخراج تصريح السفر من إدارة التجنيد ، وهو نفس ما فعله يوسف طاهر ومحمد شرف ، فكانت النتيجة أن خدعهم بمنحهم ثلاثة تصاريح مزورة.

وكان اللاعبين الثلاثة قد تعرضوا للمنع من السفر في مطار القاهرة يوم الخميس ولم يستطيعوا اللحاق بزملائهم الذين وصلوا إلى رواندا صباح الجمعة.

وأشار عبد المنعم إلى أن زميليه عندما اكتشفا أن التصريح الخاص به مزور أثناء وجودهما في مطار القاهرة ، قررا عدم تقديم أوراقهما إلى إدارة الجوازات حيث اعتمد ثلاثتهم على المصدر ذاته لاستخراج التصاريح.

وسيسافر مدافع الزمالك السابق إلى رواندا في الواحدة من صباح السبت بعد حل مشكلته ، غير أن فرصة مشاركته في المباراة تبقى ضعيفة للغاية نظرا للإجهاد الشديد الذي سيتعرض له خلال السفر.

ولن يستطيع كل من يوسف طاهر ومحمد شرف السفر بسبب اقتراب موعد استدعاء الأول لتحديد موقفه من التجنيد ، ورداءة شهادة تجنيد الثاني مما جعلها غير صالحة للاستعمال.

التعليقات