رمزي يطالب بالاستغناء عن جونيور .. ومجلس الإدارة يسعى لتجديد عقد كاجودا

الأحد، 19 مارس 2006 - 13:34

كتب : محرر في الجول

جونيور

قدم أحمد رمزي المدرب العام للزمالك مذكرة إلى مجلس إدارة النادي يطالب فيها بالاستغناء عن الغاني أويلي كواي "جونيور" لاعب وسط الفريق بحجة إثارته للمشاكل في الآونة الأخيرة.

وقال رمزي في تصريحات خاصة لـFilGoal.com يوم الأحد : "رفض جونيور المشاركة في الشوط الثاني من المباراة الودية الأخيرة أمام اتحاد الشرطة بسبب رغبته في اللعب منذ بداية المباراة ، هو ما تم رفضه من جانب الجهاز الفني".

وكان جونيور قد تعرض للإيقاف ست مباريات بعد توجيهه لاشارات نابية عقب طرده خلال لقاء الزمالك مع المصري في المرحة الـ13 للدوري الممتاز في ديسمبر الماضي.

وينتهي إيقاف اللاعب الغاني عقب لقاء الزمالك وحرس الحدود يوم الأربعاء القادم في المرحلة الـ18 للمسابقة.

وأضاف رمزي أنه تقدم بمذكرة إلى مجلس الإدارة يطالب فيها بالاستغناء عن جونيور بنهاية الموسم الجاري ووضعه على لائحة الانتقالات ، مؤكدا أنه سيحترم قرار إدارة النادي أيا كان.

من ناحية أخرى ، وافق مجلس إدارة الزمالك على تجديد عقود الخماسي محمد أبو العلا وطارق السعيد وعبد الواحد السيد ومحمد صديق وسامح يوسف واقتربت المفاوضات معهم من نهايتها.

كما تم تفويض مرسي عطا الله رئيس النادي بالتفاوض مع البرتغالي مانويل كاجودا من أجل تمديد تعاقده مع الزمالك لمدة موسم آخر بعد النتائج الجيدة التي نجح في تحقيقها في الآونة الأخيرة ، إذ ينتهي التعاقد بين الطرفين بنهاية الموسم الجاري.

ورفض مجلس الإدارة اقتراح رمزي بزيادة مكافآت الإجادة لبعض اللاعبين عند الفوز من ألف جنيه إلى 1500 جنيه ، إذ أكد المجلس أن "الطبيعي أن اللاعب يسعى إلى الظهور بأفضل شكل ممكن خلال المباريات ، لذلك لا يوجد داعي لإعطاء مكافآت إجادة إضافية".

التعليقات