ستراسبورج يتمسك بحبل النجاة بهدفين في شباك سانت إتيان

الإثنين، 20 مارس 2006 - 00:37

كتب : سامح الخطيب

جواب نهائي: عبد ربه في ستراسبورج

تمسك ستراسبورج الذي يلعب له المصريان حسني عبد ربه وأحمد أبو مسلم بفرص بقاءه في الدوري الفرنسي بعدما فاز يوم الأحد خارج ملعبه على سانت إتيان بهدفين نظيفين ضمن المرحلة الـ31 من البطولة.

سجل هدفي ستراسبورج مهاجمه الإيفواري أمارا ديان في الدقيقة 62 ، ولاعب خط الوسط السويدي بونتوس فارنرود في الدقيقة 77.

الفوز رفع رصيد ستراسبورج إلى 26 نقطة يحتل بها المركز الـ18 في ترتيب فرق البطولة ، بتأخر ثلاث نقاط فقط عن تروا صاحب المركز الـ17 ، بينما تجمد رصيد سانت إتيان عند 40 نقطة يحتل بها المركز الـ13.

قدم ستراسبورج مباراة ممتازة تألق خلالها جميع لاعبيه ، خاصة أبو مسلم وعبد ربه اللذان اشتركا منذ بداية اللقاء وساعدا فريقهما بشكل كبير هذا الفوز المستحق.

جاء شوط المباراة الأول متوسط المستوى ، ولم تمثل الهجمات المحدودة التي شنها مهاجمو الفريقين خطورة كبيرة على حارسي المرمى ، وعلى العكس تماما جاء أداء ستراسبورج في الشوط الثاني ، حيث هاجم مرمى أصحاب الأرض بشكل مكثف وسجل هدفا سريعا في الدقيقة 62 من كرة عرضية نفذها فارنرود وسددها ديان في الشباك.

وفي الدقيقة 77 جاء الدور على صانع الهدف الأول ليهز شباك أصحاب الأرض للمرة الثانية بعدما سدد فارنرود كرة قوية على مرمى جيرمي جانوت حارس سانت إتيان الذي تصدى للكرة ببراعة ، ولكن السويدي العنيد لاعب خط ستراسبورج تابع الكرة ووضعها داخل المرمى.

وفي المبارتين الأخرتين اللتين أقيمتا يوم الأحد ضمن المرحلة الـ31 ، فاز باريس سان جيرمان على أوزير 4-1 ، بينما تعادل ليل مع مرسيليا صفر – صفر.

التعليقات