كارو: التعادل مع بيتيس ضربة موجعة

الإثنين، 20 مارس 2006 - 11:32

كتب : وكالات

كارو

مدريد - خالد يوسف : أعرب لوبيز كارو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن حزنه لوقوع فريقه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ريال بتيس مساء الأحد ضمن المرحلة الـ28 من الدوري المحلي.

وقال كارو للموقع الرسمي للنادي يوم الأحد : "هذا التعادل كان بمثابة ضربة موجعة لنا ، لقد فشلنا في تسجيل هدف واحد خلال المباريات الثلاث الأخيرة ، ولكن لا يجب علينا رفع الراية البيضاء وفقدان الأمل في الفوز بالليجا".

وكان الريال قد حقق تعادله الخامس هذا الموسم أمام ضيفه ريال بتيس صاحب المركز الثامن عشر ، و قدم عرضا مخيبا للآمال شهد إهدار الفريق الملكي للعديد من الفرص التي أضاعت فوزاً كان أبناء كارو في حاجة ماسة له في إطار مطاردتهم لفريق برشلونة المتصدر.

المدير الفني الشاب لم يفته التعليق على فقدان فريقه لحساسية التهديف قائلاً :"علينا البحث عن حلول فعالة لحل مشكلة اللمسة الأخيرة ، لقد لعبنا المباراة باحترافية شديدة ، ولكننا أضعنا العديد من الفرص الخطيرة في وقت افتقدنا فيه لعنصر الحسم".

التعادل الأخير للريال يمثل تعثراً جديداً لنادي العاصمة الإسبانية في سباق الليجا ، حيث احتفظ بالمركز الثاني برصيد 53 نقطة بفارق 11 نقطة كاملة عن برشلونة المتصدر ،والذي استفاد أيضاً من خسارة فالنسيا المنافس الثالث على اللقب أمام مضيفه راسينح سانتاندير.

واختتم كارو تصريحاته معلقا على تشكيلته الأساسية التي خاص بها لقاء بتيس قائلا "لا أملك توضيحات أو تفسيرات خاصة بالتشكيلة التي نلعب بها ، بيكام لاعب فريد من نوعه ، ولكن في الريال هناك العديد من اللاعبين المتميزين ، وأعتقد أن سيسينو خاض مباراة رائعة".

التعليقات