رئيس بعثة الأهلي : الاطمئنان على المصابين أهم من الفوز على توسكر

الإثنين، 20 مارس 2006 - 16:51

كتب : محرر في الجول

Egyptian Champions Ahli

أكد العامري فاروق عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في كينيا أن الاطمئنان على المصابين وعلى رأسهم الغاني أكوتي منساه أهم من الفوز على توسكر الكيني.

وقال فاروق في تصريحات خاصة لـFilGoal.com يوم الإثنين : "الاطمئنان على حالة اللاعبين العائدين من الإصابة وعلى رأسهم منساه ، الذي لعب جيدا في الدقائق التي شارك فيها ، أهم من الفوز على الفريق الكيني".

وكان الأهلي قد استهل مشواره في دوري أبطال أفريقيا بالفوز على مضيفه توسكر بهدفين نظيفين يوم السبت في ذهاب دور الـ32 للمسابقة التي يحمل لقبها.

وأضاف فاروق : "كنا على اتصال دائم مع علاء ميهوب المدرب المساعد للفريق الذي بقي في القاهرة لمتابعة حالة المصابين ، وأكد للمدير الفني أن هادي خشبة ومحمد شوقي ووائل رياض وأسامة حسني أصبحوا جاهزين تماما للمشاركة في المباريات".

وبقى ميهوب لمتابعة حالة المصابين خلال التدريبات العلاجية التي تأكد على إثرها شفاء الرباعي السابق واستعدادهم لخوض المباريات ، إلا أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق يرى عدم الدفع بهم خلال مباراة الألومنيوم يوم الجمعة القادم ضمن المرحلة الـ18 للدوري الممتاز.

وبذلك ، خلت قائمة الأهلي من المصابين فيما عدا النجم محمد بركات الذي يتبقى أمامه نحو ثلاثة أسابيع للعودة مجددا للملاعب.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الأهلي وتوسكر في اليوم الأول من شهر أبريل المقبل على استاد السكة الحديد بالقاهرة ، ويلتقي الفائز في مجموع المباراتين مع الفائز من فريقي استاد مالي وريناسيمينتو بطل غينيا الإستوائية.

التعليقات