عبد الهادي يطالب بتدريبات بدنية إضافية .. وتألق جعفر وسعيد وإمام في تدريب الزمالك

الثلاثاء، 21 مارس 2006 - 20:25

كتب : وكالات

متابعة - أحمد نبيل : طالب مدحت عبد الهادي مدافع الزمالك البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني للفريق إجراء تدريبات إضافية خاصة في "الجيمنازيوم" من أجل زيادة قدراته البدنية سعيا لعودة سريعة إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة.

وأوضح عبد الهادي لمدربه البرتغالي عقب مران الفريق مساء الثلاثاء أنه لم يمارس تدريبات اللياقة البدنية في "الجيمنازيوم" منذ أسبوع كامل ، ويحتاج للعودة للتدريبات من أجل زيادة لياقته البدنية.

وأصيب عبد الهادي خلال لقاء الزمالك مع الأهلي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا في سبتمبر الماضي.

وكان فريق الزمالك قد أدى تدريبه الأخير مساء الثلاثاء قبل مواجهة حرس الحدود يوم الأربعاء ضمن المرحلة الـ18 للدوري الممتاز على استاد الكلية الحربية.

واشتمل التدريب على تمرينات لياقة بدنية وإطالة وجرى حول الملعب ، وشارك فيه جميع اللاعبين ، وكان الغاني أويلي كواي "جونيور" الغائب الوحيد عن التدريب الذي شهده عصام بهيج عضو مجلس الإدارة من مقصورة استاد حلمي زامورا بمقر النادي.

وركز كاجودا على تدريب طارق السيد وعبد الحليم علي على التسديد البعيد ، كما ركز على تدريب يوسف حمدي على إرسال كرات عرضية من ركلات ركنية

ونال مصطفى جعفر استحسان الجماهير بعد تألقه في التدريب ، وهو نفس حال إبراهيم سعيد وحازم إمام قائد الفريق.

ومن المنتظر أن يدخل الزمالك معسكرا مغلقا مساء الثلاثاء بأحد فنادق ضاحية مصر الجديدة استعدادا لمواجهة الحدود.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني في الدوري الممتاز برصيد 39 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب الصدارة برصيد 41 نقطة ، علما بأن الفريق الأحمر يملك مباراتين مؤجلتين.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك