الإسماعيلي يتعاقد مع لاعب غيني شاب

الجمعة، 24 مارس 2006 - 19:16

كتب : وكالات

إصابات عديدة للاعبي الإسماعيلي

الإسماعيلية - ياسر الشريف : أنهى النادي الإسماعيلي إجراءات التعاقد مع اللاعب الغيني الشاب سليمانو كمارا دون الافصاح عن القيمة المادية أو مدة التعاقد.

وقال مسئولون بالنادي الإسماعيلي إن التعاقد مع كمارا هو بداية لانشاء مركز لاعداد اللاعبين الشباب وإعادة بيعهم مرة أخرى ، وهو الأمر الذي تراه الإدارة المالية في الإسماعيلي أحد سبل تمويل ميزانية النادي الذي يعاني من قلة موارده.

وكان عثمان عطية أمين صندوق الإسماعيلي قد أعلن في وقت سابق انشاء هذا المركز الذي سيتم من خلاله اعداد مواهب كروية شابة من داخل وخارج مصر وإعادة بيعها في حالة عدم حاجة الفريق لها.

من ناحية أخرى ، يستعد الإسماعيلي لمواجهة الزمالك الهامة في المرحلة الـ19 للدوري الممتاز على استاد الإسماعيلية يوم الثلاثاء القادم.

ويقول مراسل FilGoal.com بالإسماعيلية إن الألماني تيو بوكير يبحث الدفع بعمرو الدسوقي وأحمد الجمل بدلا من شريف عبد الفضيل ومحمد جودة المقرر غيابهما بسبب الإيقاف ، مع عودة عمر جمال إلى وسط الملعب.

ومن المقرر أن يلعب الإسماعيلي مباراة ودية أمام منتخب فلسطين يوم الأحد القادم ، وسيخوض "الدراويش" اللقاء بلاعبيه البدلاء والشباب الذين لن يشاركوا أمام الزمالك.

التعليقات