برشلونة بدون رونالدينيو يتعادل سلبيا مع مالاجا متذيل "الليجا"

السبت، 25 مارس 2006 - 23:44

كتب : أحمد نبيل

إيتو

فقد برشلونة نقطتين ثمينتين في مشوار الحفاظ على لقب الدوري الإسباني الممتاز بتعادله سلبيا مساء السبت مع مضيفه مالاجا متذيل ترتيب "الليجا" ضمن المرحلة الـ30 للمسابقة.

التعادل رفع رصيد البارسا إلى 68 نقطة في المركز الأول للمسابقة ، بينما رفع مالاجا رصيده إلى 23 نقطة وواصل احتلال المركز العشرين.

دفع الهولندي فرانك ريكارد ثمن إراحة النجوم رونالدينيو وديكو والقائد كارليس بويول وعدم ضمهم إلى تشكيلة المباراة بدافع إدخارهم لمباراة بنفيكا البرتغالي يوم الثلاثاء القادم في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وضح منذ البداية تأثر الضيوف بغياب النجوم الثلاثة ، وفشل الثنائي صامويل إيتو وهنريك لارسون في هز شباك مالاجا المتواضع.

و كاد إيتو أن يسجل هدف المباراة الوحيد من تسديدة قوية بيمناه ارتدت عن العارضة في غرابة شديدة في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وفي مباراة أخرى ، خسر فياريال على ملعبه من ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف في افتتاح مباريات المرحلة ، وذلك قبل أربعة أيام على مواجهة أصحاب الأرض لفريق إنتر ميلان الإيطالي على أرضه وبين جماهيره في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا أيضا.

وتستكمل مباريات المرحلة مساء الأحد بإقامة سبع مباريات أهمها ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا في قمة المرحلة التي يستضيفها استاد سنتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية.

التعليقات