المغربي خرجا يخطف التعادل لروما من اليوفنتوس 1-1

السبت، 25 مارس 2006 - 23:55

كتب : أحمد نبيل

أهدى المغربي حسين خرجا فريقه روما نقطة ثمينة بالهدف الذي سجله في مرمى يوفنتوس خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء السبت ضمن المرحلة الـ31 للدوري الإيطالي ، في حين فاز ميلان على ضيفه فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن المرحلة ذاتها.

افتتح اليوفي أهداف المباراة عن طريق البرازيلي إيمرسون في الدقيقة 35 ، وتعادل البديل خرجا في الدقيقة 85 من المباراة التي أقيمت على ملعب ديللي ألبي.

لعب يوفنتوس بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 45 بعد طرد النجم التشيكي بافيل نيدفيد بعد حصوله على إنذارين للخشونة.

التعادل رفع رصيد اليوفي إلى 78 نقطة يتصدر بهم قمة المسابقة ، بينما رفع روما رصيده إلى 59 نقطة في المركز الخامس.

جاءت المباراة مثيرة كما كان متوقعا لها ، ونجح إيمرسون في الخروج بفريقه فائزا في الشوط الأول بفضل الهدف الذي سجله بضربة رأس رائعة من متابعة لإحدى الركنيات.

ولكن في الشوط الثاني وضح تأثير طرد نيدفيد على أداء "السيدة العجوز" واستطاع البديل خارجا في تسجيل هدف التعادل من ضربة رأس أيضا ومن إحدى الركنيات ، ليهدي فريقه نقطة ثمينة ويسجل أول أهدافه في المسابقة على الإطلاق.

وفي إطار مباريات المرحلة ذاتها ، حول ميلان تأخره بهدف إلى فوز مستحق بثلاثة أهداف مقابل هدف حملت توقيع النجم أندريه شيفتشينكو في الدقيقة 20 ، و كاكا في الدقيقة 47 ، وجينارو جاتوزو في الدقيقة 60 ، في حين افتتح لوكا توني أهداف اللقاء في الدقيقة 12 من المباراة.

الفوز رفع رصيد ميلان إلى 70 نقطة في المركز الثاني ، ليواصل مطاردته لليوفي المتصدر ويقلص فارق النقاط معه إلى سبع نقاط فقط ، في حين تجمد رصيد فيورنتينا عند 60 نقطة في المركز الرابع متفوقا بنقطة واحدة عن روما الخامس ، وفي وقت سابق ، خسر إنتر ميلان بهدف نظيف أمام مضيفه بارما في افتتاح مباريات المرحلة.

التعليقات