شكوك حول مشاركة ديل بييرو في مباراة الأرسنال

الأحد، 26 مارس 2006 - 11:40

كتب : أسامة خيري

أكد فابيو كابيللو المدير الفني لفريق اليوفنتوس الإيطالي أن مشاركة قائد الفريق المخضرم أليساندرو ديل بييرو أمام فريق الأرسنال الإنجليزي يوم الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لم تتأكد بعد بسبب إصابة اللاعب في قدمه اليسرى.

وقال كابيللو في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لمجلة "فوتبول إيطاليا" يوم الأحد : "ديل بييرو كان يعاني من مشاكل بسيطة في نفس القدم في الأسبوع السابق ، ولدى شكوك كبيرة حول قدرته على المشاركة يوم الثلاثاء" ، في إشارة منه للمواجهة المرتقبة أمام الأرسنال.

وكان ديل بييرو قد بدأ مباراة اليوفنتوس أمام فريق روما يوم السبت في المرحلة الـ31 للدوري الإيطالي ، لكنه تعرض للإصابة بعد مرور 17 دقيقة على انطلاق المباراة ، ليخرج قائد "البيانكونيري" ويحل الفرنسي ديفيد تريزيجيه بدلا منه.

ومن جانبه ، قال ديل بييرو : "أعتقد أن الإصابة ليست خطيرة على الإطلاق ، والإصابة الجديدة في نفس مكان الإصابة السابقة ، ودعونا ننتظر لنرى ما ستسفر عنه الفحوصات الطبية".

ومن المعروف أنه إذا أثبتت الفحوصات الطبية إصابة ديل بييرو بشد عضلي في قدمه اليسرى ، فإن ذلك يعني أنه سيغيب عن الملاعب فترة ما بين الأسبوعين والثلاثة ليغيب بذلك عن مباراتي الذهاب والإياب أمام "المدفعجية".

يذكر أن مباراة الذهاب بين الأرسنال واليوفنتوس تقام يوم الثلاثاء المقبل على استاد هايبري ، بينما تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 5 أبريل المقبل على استاد ديللي ألبي معقل اليوفي.

التعليقات