مانشستر يونايتد يستعيد المركز الثاني بثلاثية في شباك برمنجهام

الأحد، 26 مارس 2006 - 21:01

كتب : نصري عصمت

جيجز

استعاد مانشستر يونايتد المركز الثاني في الدوري الإنجليزي بعد تغلبه على ضيفه برمنجهام سيتي بثلاثية نظيفة يوم الأحد على ملعب أولد ترافورد ضمن مباريات المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة.

جاءت أهداف "الشياطين الحمر" بواسطة مايك تايلور حارس الضيوف بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثالثة ، والويلزي ريان جيجز في الدقيقة 15 ، وواين روني في الدقيقة 83.

بهذه النتيجة يرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 66 نقطة ليستعيد المركز الثاني من ليفربول الذي فاز على إيفرتون بنتيجة 3-1 يوم السبت ، أما برمنجهام فيقترب من الهبوط أكثر بعد أن تجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز الثامن عشر.

قدم مانشستر يونايتد عرضا جيدا على حساب منافسه الذي تلقى هدفين في أول ربع ساعة من عمر المباراة ، وتألق جيجز بصورة خاصة من بين لاعبي الفريق.

وشهد اللقاء مشاركة قائد الفريق جاري نيفيل في المباراة الـ500 مع مانشستر يونايتد وهو ثامن لاعب يحقق هذا الإنجاز مع "الشياطين الحمر".

وحضر المباراة 69 ألف و70 متفرج وهو رقم قياسي غير مسبوق في ملعب أولد ترافورد الذي ستزيد سعته الرسمية لتصل إلى 75 ألف متفرج.

وفي باقي مباريات يوم الأحد فقد بولتون الفرصة لانتزاع المركز السادس من أرسنال بعد خسارته على يد مضيفه ميدلسبره بنتيجة 4-3.

وفاز تشارلتون أتلتيك على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-1.

وتختتم مباريات المرحلة الحادية والثلاثين بمواجهة توتنهام مع وست بروميتش ألبيون على ملعب وايت هارت لين يوم الإثنين.

التعليقات