ريال مدريد يستعيد المركز الثاني برباعية في مرمى الديبور

الأحد، 26 مارس 2006 - 21:31

كتب : أحمد نبيل

استعاد فريق ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الأسباني بعدما سحق ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا برباعية نظيفة مساء الأحد ضمن المرحلة الـ30 للدوري المحلي.

سجل رباعية الريال هيكتور مدافع الديبور بالخطأ في مرماه في الدقيقة العاشرة ، وأضاف رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 37 ، وسجل سيرجيو راموس الهدف الثالث في الدقيقة 70 ، قبل أن يختتم البرازيلي جوليو سيزار بابتيستا الرباعية في الدقيقة 82 من المباراة.

الفوز رفع رصيد الريال إلى 57 نقطة استعاد بهم المركز الثاني مستغلا خسارة أوساسونا أمام أتليتكو بلباو ، في حين تجمد رصيد الديبور عند 46 نقطة في المركز السابع.

ظهر من بداية المباراة سعي الفريق المدريدي للفوز بالمباراة واستعادة المركز الثاني الذي ينافس عليه الفريق حاليا بعد اتساع فارق النقاط إلى 11 نقطة مع برشلونة المتصدر.

سهل هيكتور المهمة على أصحاب الأرض بتسجيله هدفا مبكرا في مرماه ، وأضاف النجم رونالدو الهدف الثاني من متابعة لعرضيه مواطنه روبينيو ، ليستعيد بذلك رونالدو ثقة جماهير الريال بعد تسجيله في مباراتين على التوالي.

وفي الشوط الثاني ، واصل الريال تفوقه ونجح راموس في إضافة الثالث ، قبل أن يختتم بابتيستا الرباعية قبل نهاية زمن المباراة الرسمي بثماني دقائق.

وفي بقية المباريات فاز سيلتا فيجو على ريال مايوركا بهدفين نظيفين ، وتغلب خيتافي على ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف ، بينما تعادل إسبانيول سلبيا مع ضيفه ألافيس ، وبنفس النتيجة انتهت مباراة راسينج سانتاندير مع ريال ساراجوسا ، في حين حقق سيفيليا فوزا ثمينا على ضيفه فالنسيا بهدف نظيف ، وتعادل قادش وأتلتيكو مدريد إيجابيا بهدف لكل فريق.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك