يول واثق من بقاء ميدو مع توتنهام

الخميس، 30 مارس 2006 - 21:02

كتب : أحمد نبيل

ميدو احمد حسام توتنهام انجلترا

أعرب الهولندي مارتن يول المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبر عن ثقته في بقاء النجم المصري أحمد حسام "ميدو" بين صفوف فريقه عقب انتهاء إعارته إلى النادي اللندني بنهاية الموسم الحالي.

وقال يول في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام يوم الخميس : "لقد تحدثنا مع ميدو من أجل التعاقد معه بشكل نهائي ، ونحترم بالطبع حقه في التفاوض مع أندية أخرى لأته لا يتربط بعقد دائم معنا".

وكان ميدو - 23 عاما - قد انضم إلى توتنهام على سبيل الإعارة من روما الإيطالي لمدة 18 شهرا تنتهي في نهاية الموسم الحالي.

وحذر مينو رايولا وكيل أعمال المهاجم المصري من أن تأخر توتنهام في التعاقد مع ميدو الذي أحرز 11 هدفا في الدوري الانجليزي هذا الموسم قد يدفعه لترك النادي اللندني.

وأضاف المدرب الهولندي : "الأمر برمته يتعلق بالقيمة المادية ، إذا أردت التعاقد مع أحد فان الأمر يتعلق بالمال في الدرجة الأولى".

وتابع : "لا أعلم إذا كان ميدو قد تحدث مع أندية أخرى أو لا .. لكنه يملك الحق في التفاوض مع أي ناد ، لكننا في نفس القارب .. ميدو يعلم في ماذا نفكر ، ونحن نعلم ماذا يريد ، لذلك .. لا يوجد مشكلة".

لكن يول عاد وأكد : "من الممكن أن يعود إلى روما .. لا أحد يعلم".

واستطرد المدرب الهولندي : "أخبرت ميدو قبل بداية الموسم أنه إذا أحرز ما بين 12 و15 هدفا هذا الموسم ، وظهر بشكل قوي ومميز ، فانه سيضمن التعاقد بشكل نهائي مع توتنهام .. وقد حقق ميدو المطلوب منه حتى الآن".

واختتم حديثه قائلا : "مازلت أشعر بأن ميدو يرغب في البقاء معنا ، الأمر يتعلق بالمفاوضات معه".

وأحرز ميدو 11 هدفا لصالح توتنهام عقب مرور 31 مرحلة من الدوري الانجليزي ، وهو ثاني هدافي الفريق خلف الأيرلندي روبي كين الذي يملك 13 هدفا.

الطريف أن رايولا وكيل أعمال ميدو هو نفسه وكيل أعمال يول ، وأكد المدرب الهولندي أن هذا الأمر لن يسبب مشكلة أثناء عملية التفاوض.

التعليقات