جوزيه : عدم وجود حافز وراء المستوى المتوسط للأهلي .. ونحتاج الجماهير أمام الإسماعيلي

الجمعة، 31 مارس 2006 - 23:06

كتب : وكالات

Ahli beat Tusker 5-0 on aggregate

متابعة - أسامة خيري : أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أن عدم وجود حافز لدى اللاعبين هو السبب الرئيسي في خروج المباراة أمام توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا بشكل متوسط.

وقال جوزيه في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة في استاد الكلية الحربية : "الفوز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين كان أحد أسباب عدم وجود حافز لدى اللاعبين في المباراة ، كما أن الطقس الممطر كان له تأثير سلبي على أدائهم أيضا".

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على توسكر بهدفين دون رد لهدافه عماد متعب ، قبل أن يؤكد تأهله إلى دور الـ16 بتكرار الفوز بثلاثة أهداف نظيفة أحرزهم أسامة حسني ومحمد عبد الوهاب ووائل رياض "شيتوس".

وأضاف المدير الفني لـ"الشياطين الحمر" قائلاً إنه متعجب من عدم حضور جماهير الأهلي في المباريات التي تكون أمام فرق صغيرة ، كما شدد على دور تلك الجماهير في الفترة المقبلة ، مؤكدا أن الفريق في حاجة إلى امتلاء مدرجات استاد الكلية الحربية عن آخرها أمام الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل في الدوري الممتاز.

وأشار جوزيه إلى أنه كان سيستبدل عماد النحاس لإعطائه قسطا من الراحة إذا نجح الفريق في إنهاء الشوط الأول بفارق هدفين ، إلا أن تأخر إحراز الهدف الثاني ، الذي جاء في الدقيقة 82 ، دفعه إلى الإبقاء على النحاس في التشكيل الأساسي.

وعن غياب محمد أبو تريكة عن مباراة الإسماعيلي ، قال جوزيه : "لن أشتكي لغياب أبو تريكة فلدي لاعبون آخرون على مستوى جيد ، وسأتعامل مع اللاعبين المتاحين أمامي في المباريات القادمة المتتالية ، وسأسعى لتحقيق الفوز حتى يقل حافز منافسنا الزمالك عندما يزيد فارق النقاط بيننا وبينه".

وأكد جوزيه أنه استبدل أسامة حسني بسبب شعوره بشد في العضلة الضامة ، موضحا أنه يعتقد أنه سيلحق بمباراة الإسماعيلي.

واختتم جوزيه حديثه قائلاً : "قرار منع الجماهير من حضور التدريبات هو إجراء عادي بعد ملاحظة أن معظم الحاضرين يكونون من طلاب المدارس الذين يتركوا تعليمهم من أجل الحضور ، وهو ما نسعى إلى إيقافه ، بالإضافة إلى أن المهم هو ذهاب الجماهير إلى المباريات وليس التدريبات".

يذكر أن الأهلي سيلعب أربع مباريات متتالية خلال 12 يوما تبدأ بلقاء "الدراويش" يوم الأربعاء القادم ثم المصري والاتحاد السكندري وأسمنت أسيوط.

التعليقات