اليوفنتوس يتعادل مع تريفيزو سلبيا .. وميلان يخسر أمام ليتشي بهدف ويفضل دوري الأبطال

السبت، 01 أبريل 2006 - 20:11

كتب : أسامة خيري

The 29-year-old prefers Italian football

تعادل اليوفنتوس مع مضيفه تريفيزو بدون أهداف في إطار مباريات المرحلة الـ32 للدوري الإيطالي ، فيما تعرض ميلان للهزيمة أمام ليتشي بهدف دون رد لتتضاءل آماله بشدة في منافسة "البيانكونيري" على اللقب.

على استاد أوموبوني تيني ، دفع فابيو كابيللو المدير الفني لليوفنتوس بمعظم نجوم الفريق من أجل تحقيق الفوز والاقتراب من الحفاظ على لقب الدوري ، لكنهم لم ينجحوا في الخروج من أحزان الهزيمة أمام فريق الأرسنال الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا ، ولم يظهر "الأبيض والأسود" بمستواه المعهود.

التعادل رفع رصيد اليوفي إلى 79 نقطة ، وبفارق تسع نقاط عن فريق ميلان صاحب المركز الثاني ، وارتفع رصيد تريفيزو إلى 16 نقطة في المركز الأخير للمسابقة ليصبح قاب قوسين أو أدنى من الهبوط للقسم الثاني مرة أخرى.

أما على استاد فيا ديل ماري ، فقد جاء هدف المباراة الوحيد بين ليتشي مع ميلان عن طريق المهاجم الإيفواري أكسل كونان في الدقيقة 54 بعدما تبادل الكرة بشكل جميل مع زميله الصربي ميركو فوتشينيتش ، لينجح اللاعبان في ضرب مصيدة التسلل التي حاول مدافعو "الروسونيري" الاعتماد عليها.

وفضل كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ميلان الدفع بعدد من لاعبي الصف الثاني من أجل أن يعطى راحة للتشكيل الأساسي قبل مواجهة ليون الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة مشاركة الثنائي باولو مالديني وكافو مع فريق ميلان بعد غيابهما فترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة ، وهو ما يدعم فرص مشاركتهما أمام فريق ليون.

وتقام مباراة في وقت لاحق من يوم السبت تجمع بين إنتر ميلان مع ميسينا على استاد جوزيبي ميئاتزا.

التعليقات