الزمالك يجتمع بلاعبيه لحل مشاكلهم .. وينتظر قرار المحكمة بشأن عودة منصور

السبت، 01 أبريل 2006 - 23:30

كتب : محرر في الجول

أكد أحمد رمزي المدرب العام للزمالك والقائم بأعمال مدير الكرة أنه سيجتمع مع عدد من لاعبي الفريق خلال اليومين المقبلين من أجل حل مشاكلهم المختلفة ، وذلك بناء على تكليف من البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني للفريق.

وقال رمزي في تصريحات لموقع FilGoal.com يوم السبت : "سأجتمع مع بعض اللاعبين في اليومين المقبلين في محاولة لحل المشاكل المختلفة التي تواجههم في الآونة الأخيرة".

ومن المنتظر أن تكون اجتماعات رمزي مع أربعة لاعبين من صفوف الفريق الأبيض وهم إبراهيم سعيد وحازم إمام وجمال حمزة ووائل القباني.

وأضاف المدرب العام بفريق الزمالك : "مشكلة سعيد تكمن في طلب مجلس الإدارة منه أن يتحمل مبلغ 1,6 مليون الذي دفعه المجلس السابق (بسبب غرامة فرضها اتحاد كرة القدم على اللاعب بسبب تصرفاته مع فريقه القديم الأهلي) ، وهو ما دفع اللاعب بالتهديد بالرحيل".

أما بالنسبة لإمام فسيتم الاجتماع معه للتأكيد عليه بعدم صحة ما يتردد من البعض بنية لاستبعاده من حسابات الفريق في الفترة المقبلة ، وأكد رمزي أن إمام كان سيشارك أمام فريق الإسماعيلي لولا حصول تامر عبد الحميد على البطاقة الحمراء وهو ما أربك حسابات الجهاز الفني.

وبالاتجاه إلى حمزة ، أشار رمزي إلى أن اللاعب وصله عرضا رسميا للانتقال إلى صفوف فريق باوك اليوناني الذي يلعب له المصريان أمير عزمي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ، وسيتم التأكيد على رغبة النادي في استمراره ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وعن غياب القباني ، فقد أكد المدرب العام أن إصابة اللاعب المتكررة ستكون السبب في أن يخضع اللاعب للعلاج الطبيعي والفحوصات الطبية قبل أن تبدأ مشاركته في اللقاءات مع الفريق مرة أخرى.

ومن ناحية أخرى ، من المقرر أن يتم صدور حكم يوم الأحد بشأن الدعوى المقامة من مرتضى منصور الرئيس السابق لنادي الزمالك والتي يطلب فيها العودة لرئاسة النادي بسبب ما أسماه بـ"عدم قانونية حل مجلس الإدارة".

التعليقات