البدري يؤكد إصرار لاعبيه على حسم مواجهة الإسماعيلي .. ومكافآت كبيرة تنتظر "الدراويش"

الثلاثاء، 04 أبريل 2006 - 13:01

كتب : وكالات

شوقي

القاهرة (مصر) - رويترز : أكد حسام البدري المدرب العام لفريق الأهلي أن فريقه مستعد تماما لمواجهة الإسماعيلي مساء الأربعاء على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة في الأسبوع الثالث عشر من الدوري المصري الممتاز ، مشيرا إلى إصرار لاعبيه على تحقيق الفوز.

وقال البدري لرويترز يوم الثلاثاء : "لدينا مهمة محددة وهي حسم بطولة الدوري والحفاظ على اللقب من أجل التفرغ لبطولة دوري الابطال الافريقي.

وتابع قائلا : "المباراة صعبة ، والمنافس يمتلك مجموعة من الشباب الذين يملكون الحافز لإثبات وجودهم ، ولاعبو الاهلي قادرون على حسم الموقعة".

ويؤدي الأهلي تدريبه الأخير مساء الثلاثاء ، وانضم للتدريبات محمد شوقي الذي تماثل تماما للشفاء ، كما منح الجهاز الفني راحة من تدريب يوم الإثنين لكل من عماد متعب وعماد النحاس وحسام عاشور لحمايتهم من الإجهاد.

وفي المقابل رصد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مكأفاة كبيرة للاعبيه في حالة الفوز على الأهلي ، إلا أن الفريق سيخسر جهود نجمه محمد حمص الذي طرد في مباراة الفريق السابقة أمام الزمالك ، ومحمد محسن أبو جريشة ومعتصم سالم للإصابة.

ويدير المباراة الحكم الدولي محمد السيد ، ويعاونه احمد ابو العلا وخالد صبحي.

ويتصدر الأهلي حاليا جدول الدوري برصيد 47 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثاني ، وله مباراة مؤجلة أخرى غير مباراة الإسماعيلي مع أسمنت اسيوط ، بينما يحتل الإسماعيلي المركز السابع برصيد 26 نقطة.

ويسعى الأهلي في هذه المباراة إلى الفوز بنقاط المباراة الثلاث لتوسيع الفارق بينه وبين منافسه الزمالك صاحب المركز الثاني إلى خمس نقاط ، بينما يأمل الإسماعيلي مواصلة عروضه الجيدة والتقدم في ترتيب فرق الدوري.

التعليقات