أنشيلوتي : ميلان دائما يضحك أخيراً

الأربعاء، 05 أبريل 2006 - 14:14

كتب : أسامة خيري

أنشيلوتي

أشاد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي بلاعبي فريقه بعد الفوز على فريق ليون الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والنجاح في التأهل إلى الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا واصفا إياهم بأنهم "مجموعة عظيمة من اللاعبين يمكن الاعتماد ليهم".

وقال أنشيلوتي في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لـ"الروسونيري" عقب انتهاء المباراة مساء الثلاثاء : "هزيمة أسطنبول (في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم السابق) كانت أكبر دَفعة حصلنا عليها على الرغم من أنني لا أحب التحدث عليها كثيرا".

وكان ميلان قد تعرض لتجربة مريرة في الموسم السابق بعدما فشل في الحفاظ على تقدمه بثلاثية نظيفة أمام فريق ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري الأبطال ، قبل أن يشق طريقه بنجاح هذا الموسم بعد الفوز على فريق ليون "العنيد" بثلاثة أهداف مقابل هدف بمجموع اللقاءين.

وأضاف المدير الفني لميلان قائلاً : "الفريق يتكون من مجموعة متميزة من اللاعبين يمكن الاعتماد عليهم ، ونحن دائما نضحك أخيراً" ، ومشيرا إلى رغبته في أن يتقاسم الجمهور الفرحة مع الفريق لأنهم يستحقوا ذلك.

واختتم أنشيلوتي – الذي مدد تعاقده مع ميلان مؤخرا حتى عام 2008 – حديثه قائلاً : "بالنسبة لعلاقتي مع فيليبو إنزاجي ، فهي علاقة خاصة رغم بعض الخلافات التي تنشأ بسبب رغبة اللاعب في المشاركة باستمرار ، لكن سبب ذلك يعود إلى رغبتي في أن يدخر مجهوده للأوقات الصعبة".

وكانت نتيجة مباراة ميلان مع ليون هي التعادل بهدف لكل منهما قبل النهاية بدقيقتين – وهي النتيجة التي تقصى الفريق الإيطالي من البطولة – لكن إنزاجي نجح في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في اللقاء ، قبل أن ينجح زميله الأوكراني أندريه شيفتشنكو من تأكيد التأهل بإحرازه هدفا ثالثا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

يذكر أن ميلان يلتقي في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال مع الفريق الفائز من المواجهة بين فريق برشلونة الإسباني مع فريق بنفيكا البرتغالي والمقرر أن يتحدد مساء الأربعاء.

التعليقات