جوزيه : فلافيو سيستمر في اللعب كأساسي .. بوكير : أتمنى ضم لاعب مثل متعب!

الأربعاء، 05 أبريل 2006 - 23:46

كتب : وكالات

متابعة - أسامة خيري : أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أن مهاجمه الأنجولي فلافيو أمادو سيستمر في اللعب كأساسي بسبب عدم وجود بديل له ، فيما تمنى الألماني تيو بوكير المدير الفني للإسماعيلي وجود مهاجم قناص في فريقه مثل عماد متعب.

وقال جوزيه في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب لقاء الأهلي مع الإسماعيلي في الدوري الممتاز يوم الأربعاء في استاد الكلية الحربية : "الإسماعيلي ظهر بمستوى متميز وكان الطرف الأفضل خلال أوقات طويلة من اللقاء ، لكن ما ينقصه هو القدرة على إنهاء الهجمة بشكل صحيح".

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز ثمين على "الدراويش" بهدفين نظيفين أحرزهما عماد النحاس من ركلة جزاء ووائل جمعة في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ13 للدوري الممتاز.

وأضاف المدرب البرتغالي أن فلافيو لاعب جيد للغاية ويتحرك بشكل رائع داخل الملعب "وكل ما ينقصه هو القدرة على تسجيل الأهداف".

وأكد جوزيه استمرار المهاجم الأنجولي الدولي في اللعب كأساسي بسبب عدم وجود بديل مناسب له "إذ أن أحمد جلال لاعب صاعد ، وأسامة حسني مصاب".

وقام جوزيه بتهنئة بوكير في المؤتمر الصحفي ، مؤكدا له أن المستقبل القادم سيكون لفريق الإسماعيلي بسبب العناصر الشابة المتميزة التي يضمها الفريق الأصفر ، وأشار في نهاية تصريحاته إلى أنه سيلعب للفوز على فريق المصري في اللقاء القادم في الدوري الممتاز رغم انضمام الثنائي جمعة ومحمد شوقي لقائمة الغائبين عن المباراة بسبب حصولهما على البطاقة الصفراء الثانية.

ومن جانبه ، قال بوكير عند سؤاله عن رأيه في ركلة الجزاء التي احتسبت ضد فريقه : "كنت قريبا من اللعبة وشاهدت سيد معوض يلعب على الكرة ، وأحب أن أكرر النصيحة للكرة المصرية والتي قلتها بعد مباراة الزمالك الأخيرة أنه يجب تقديم دورات لتحسين مستوى التحكيم لأنه ليس على المستوى المطلوب".

وأضاف المدير الفني لـ"الدراويش" أنه يحتاج إلى وجود لاعب هداف مثل متعب ضمن صفوف فريقه ، لكنه أشار في الوقت نفسه إلى صعوبة تحقيق ذلك لأن "هذه النوعية من اللاعبين لن أجدها في السوبر ماركت ، وهي تكلف كثيرا".

وفي ختام تصريحات بوكير التي امتلأت بروح الدعابة سواء مع جوزيه أو مع الصحفيين ، قال المدرب الألماني : "الدوري مضمون للأهلي بنسبة 2 مليون% على الرغم من ارتفاع مستوى الزمالك قليلا في الآونة الأخيرة".

التعليقات