رمزي : الكروم لا يستهان به .. ولا تشغلنا نتائج المنافس!

الخميس، 06 أبريل 2006 - 12:30

كتب : وكالات

القاهرة (مصر) - رويترز : أكد أحمد رمزي المدرب العام لفريق الزمالك أن فريقه سيلعب على الفوز أمام الكروم في مباراتهما يوم الجمعة في الأسبوع العشرين من الدوري الممتاز دون النظر إلى نتيجة الأهلي المتصدر.

وقال رمزي لرويترز إن فريقه لا تشغله مباريات منافسه ، في إشارة إلى الأهلي ، مشيرا إلى أن كل ما يهمه هو تحقيق الفوز وعدم التفريط في أي نقطة من المباريات المتبقية.

وأضاف : "مشكلتنا هي كثرة الجاهزين للمباراة ، وهناك تركيز شديد من اللاعبين الذين ظهروا بمستوى طيب في التدريبات الأخيرة".

وتابع رمزي قائلا : "لقد شاهد الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل كاجودا تسجيلا لمباراة الكروم والمقاولون والتي فاز فيها الكروم 3-1 ، وتعرفنا على أهم نقاط القوة في الفريق المنافس ، الذي لا يستهان به".

ويغيب عن صفوف الزمالك في هذا اللقاء لاعب خط الوسط تامر عبد الحميد لطرده في مباراة الزمالك والاسماعيلي ، كما يغيب إبراهيم سعيد بسبب اعتذاره عن عدم اللعب.

يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 45 نقطة ويحتل الكروم المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.

وفي إطار مباريات المرحلة نفسها يوم الجمعة ، يلتقي أيضا أسمنت السويس صاحب المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة مع غزل المحلة الذي يحتل المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

وفي نجع حمادي يستضيف الالومنيوم الاخير وله 14 نقطة فريق طلائع الجيش الخامس وله 29 نقطة.

وفي القاهرة يلتقي المقاولون العرب مع اسمنت اسيوط ، ويحتل المقاولون المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة ، بينما يحتل اسيوط المركز التاسع برصيد 18 نقطة.

وتأجلت مباراة إنبي مع الاتحاد السكندري لانشغال انبي بمباراته مع الوحدات الاردني في الدور قبل النهائي من بطولة دوري ابطال العرب.

وتختتم مباريات الاسبوع العشرين يوم الاحد بمباراتين تجمع الاولى بين حرس الحدود الرابع برصيد 29 نقطة مع الاسماعيلي السابع برصيد 26 نقطة ، بينما يلتقي في الثانية الاهلي مع المصري.

ويحتل المصري المركز الثامن برصيد 20 نقطة ، أما الاهلي فينفرد بصدارة البطولة برصيد 50 نقطة ، وله مباراة مؤجلة مع أسمنت اسيوط.

التعليقات