شكوك حول مشاركة الشاطر أمام المصري .. وعودة أسامة حسني

الجمعة، 07 أبريل 2006 - 21:01

كتب : وكالات

إسلام الشاطر مدد عقده مع الأهلي حتى 2010

متابعة - أسامة خيري : أكد إسلام الشاطر مدافع الأهلي أن هناك شكوكا حول إمكانية مشاركته في مباراة فريقه أمام المصري يوم الأحد في المرحلة الـ20 للدوري الممتاز ، فيما أصبحت فرصة أسامة حسني مهاجم الفريق كبيرة في اللحاق بالمباراة.

وقال الشاطر ، الذي غاب عن تدريب الفريق يوم الجمعة ، في تصريحات خاصة لـFilGoal.com : "أصبت بالتهاب في وتر أكيلس ، وسيتحدد يوم السبت إمكانية مشاركتي أمام المصري من عدمها".

وقاد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لـ"الشياطين الحمر" تدريبات الفريق مساء الجمعة على استاد مختار التتش في مقر النادي بالجزيرة في القاهرة ، وقام بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين ، الأولى اكتفت بالجري الخفيف وتضم حسني واللاعبين الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي باستثناء محمد عبد الله الذي انضم للمجموعة الثانية التي قامت بعمل تدريبات بالكرة.

وشهد التدريب ظهور أحمد جلال مهاجم الأهلي الشاب ، الذي شارك لدقائق قليلة أمام "الدراويش" في المباراة الماضية ، بشكل متميز ، ونجح في تسجيل أكثر من هدف خلال التدريب بواسطة تسديداته المتقنة.

ويسافر الأهلي لملاقاة المصري يوم الأحد في ختام المرحلة الـ20 للدوري الممتاز على استاد بورسعيد.

من ناحية أخرى ، بدا واضحا الاحباط والحزن الشديدين على المهاجم الأنجولي فلافيو أمادو خلال تدريب الأهلي يوم الجمعة ، وقال في تصريحات مقتضبة لمراسل FilGoal.com حول المشاكل التي تؤثر على مستواه بالسلب : "لا أواجه أي مشاكل"!

التعليقات