تقديم موعد مباراة ميلان مغ الإنتر يوما واحدا بسبب دوري أبطال أوروبا

السبت، 08 أبريل 2006 - 00:26

كتب : أسامة خيري

قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تقديم موعد مباراة ميلان مع غريمه التقليدي إنتر ميلان في المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي يوما واحدا لتقام يوم الجمعة المقبل بسبب استعدادات "الروسونيري" لملاقاة فريق برشلونة الإسباني في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وذكرت مجلة "فوتبول إيطاليا" عبر موقعها الرسمي يوم الجمعة أن مباراة "دربي" مدينة ميلانو كان من المقرر إقامتها يوم السبت مع باقي مباريات المرحلة الـ34 ، لكن تم تقديم موعد المباراة يوما حتى يستعد ميلان لمواجهة البارسا بشكل أفضل.

ومن المقرر أن يلتقي ميلان مع برشلونة في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا يوم 18 أبريل المقبل على استاد جوزيبي ميئاتزا ، بينما تقام مباراة العودة على استاد نو كامب يوم 26 من الشهر ذاته.

وبذلك ، تم تغيير موعد مباراة إنتر ميلان في إياب الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا مع أودينيزي ، إذ كان من المقرر أن تقام المباراة يوم 11 أبريل المقبل في التاسعة مساء ، لكن تم تعديلها إلى الساعة الخامسة والنصف في اليوم ذاته.

يذكر أن ميلان يحتل المركز الثاني في الدوري الإيطالي برصيد 70 نقطة ، بينما يأتي الإنتر في المركز الثالث برصيد 68 ، وهو ما يعني أن نتيجة المباراة بينهما قد تحدد بشكل كبير الفائز بالمركز الثاني في المسابقة هذا الموسم ، وهو المركز الذي يؤهل صاحبه مباشرة إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

التعليقات