أحمد حسن يتلقى عرضا من أندرلخت البلجيكي .. ويفوز بسيارة بورش من مدربه تيجانا

السبت، 08 أبريل 2006 - 11:39

كتب : محمد سيف

أفصح المصري أحمد حسن نجم وسط نادي بشيكتاش التركي عن تلقيه عرضا جديا من نادي أندرلخت البلجيكي من أجل الانتقال إلى صفوفه عقب نهاية تعاقده مع ناديه الحالي ، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال حسن في تصريحات خاصة لموقع Filgoal.com مساء الجمعة إن نادي أندرلخت قدم له عرضا رسميا للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم القادم ، وطالبا منه أن يحدد المقابل الذي يرغب في الحصول عليه.

وأضاف النجم المصري وأبرز لاعبي "الصقور" عبر ثلاث سنوات قضاها بين صفوفه أن مسئولي النادي البلجيكي سوف يتابعون مباراة فريقه أمام مالاتيا سبور من ملعب إينونو بمدينة اسطنبول يوم السبت من أجل التعرف على إمكاناته بصورة أفضل.

وكان "الأمير المصري" كما تلقبه جماهير بشيكتاش قد لفت الانتباه إلى إمكاناته الكبيرة بعد الأداء المتميز الذي ظهر به في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة ومساعدته المنتخب المصري للفوز باللقب ، وهو ما توجه أفضل لاعب في البطولة متفوقا على إيتو ودروجبا وباقي نجوم البطولة.

على صعيد آخر ، فاز النجم المصري بسيارة بورش حديثة وزميله إبراهيم أوزولميز بعد تغلبه على مدربه الفرنسي جان تيجانا وفريقه في مباراة لتنس القدم وذلك بعدما دخل الفريقان في رهان على الفوز.

واستطاع حسن أن يفوز على مدربه الفرنسي بشوطين نظيفين ، لكنه رفض الحصول على السيارة هو وأوزولميز مشيرا إلى أنها فقط كانت مداعبة منه لتيجانا ، لاسيما وأن "الرهان حرام" ، على حد قوله!

التعليقات