البدري : المصري منافس عنيد .. صلاح : سنوقف إنتصارات الأهلي

السبت، 08 أبريل 2006 - 12:52

كتب : وكالات

Ahli

القاهرة (مصر) - رويترز : أكد حسام البدري المدرب العام للأهلي أن مباراة فريقه أمام المصري يوم الأحد ستكون صعبة لكونها على أرض منافس عنيد له جماهير متحمسة.

وأضاف البدري يوم السبت: "نسعى لتحقيق الفوز في هذا التوقيت المهم جدا حتى نقترب بصورة أكبر من حسم البطولة لصالحنا ، ولقد شرح الجهاز الفني للاعبين الأخطاء التي وقعوا فيها أمام الإسماعيلي وطالبهم بالعودة مرة أخرى إلى الأداء الذي يرضي طموحات الجماهير وفي ذات الوقت يحقق الفوز".

ويسعى الإهلي إلى حسم بطولة الدوري الممتاز ، والاحتفاظ بها للعام الثاني على التوالي عندما يلتقي مساء الأحد مع المصري في بورسعيد في ختام مباريات الأسبوع العشرين للمسابقة.

إلى ذلك ، لم يستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه على التشكيل الذي يخوض به المباراة ، خاصة وأن هناك إمكانية لعدم إشراك محمد أبو تريكة الذي يعالج من إصابة في العضلة الضامة ويخشى الجهاز الفني الدفع به حتى لا تتفاقم إصابته.

وفي المقابل ، كثف المصري تدريباته على أمل تحقيق الفوز بالمباراة أو التعادل لتحسين موقعه في جدول ترتيب الفرق بالدوري والتقدم خطوة بعيدا عن الفرق المهددة بالهبوط.

وقال محمد صلاح المدير الفني للمصري إنه سيدفع بعدد من الناشئين الصاعدين الذين لديهم الرغبة في إثبات ذاتهم ، وعلى رأسهم أحمد حافظ وأسامة السيد ومحمد ذكري وعمرو البسيوني والأوغندي ماسا.

ويتصدر الإهلي المسابقة برصيد 50 نقطة وله مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع عشر مع أسمنت اسيوط ، بينما يحتل المصري المركز الثامن برصيد 20 نقطة.

وأضاف صلاح :"نسعى إلى إيقاف انتصارات الأهلي المتتالية على مدار العامين الماضيين ونملك الحماس والحافز المعنوي لتحقيق هذا الهدف".

ويلتقي مساء الأحد أيضا فريقا حرس الحدود والإسماعيلي باستاد المكس بالأسكندرية ، ويحتل الحرس المركز الخامس برصيد 29 نقطة ، والإسماعيلي المركز السابع برصيد 26 نقطة.

التعليقات