كان قد يعتزل اللعب دوليا مع ألمانيا

السبت، 08 أبريل 2006 - 15:32

كتب : شادي أمير

Kahn backs former teammate Rensing

أكد أوليفر كان حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني أنه قد يعتزل اللعب دوليا وعدم المشاركة مع ألمانيا في كأس العالم 2006 بعد أن اختار يورجن كلينسمان المدير الفني للمنتخب إشراك ينز ليمان كحارس أساسي في البطولة المقرر انطلاقها في يونيو القادم.

وأصدر كان بيان رسمي نشره موقع بايرن يوم السبت جاء فيه : "أنا مندهش من اختيار كلينسمان بعد أن كان أكد لي أنني سأكون الحارس الأساسي للمنتخب والحقيقة أنا حزين للغاية".

وأضاف حارس مرمى الفريق البافاري : "سوف أركز خلال الفترة القادمة مع بايرن من أجل الفوز بالدوري والكأس ، كما سأفكر جيدا في مستقبلي مع المانشافت".

من جانبه ، أكد الفرنسي ويلي سانيول مدافع بايرن أن الفوز بالدوري والكأس هما الوسيلة الوحيدة لتعويض كان عن حراسة مرمى المنتخب الألماني في كأس العالم.

أما النمساوي توماس شاف المدير الفني لنادي فيردر بريمن فقد أشار إلى أن كلينسمان أخطأ باختيار الحارس الأساسي للمنتخب في هذا الوقت بسبب التأثير النفسي السلبي على أي من الحارسين في هذا الوقت الحاسم من الموسم.

وأضاف شاف إلى أن يشعر أن اختيار كلينسمان اعتمد على أداء الحارسين في أخر مباراتين لكل منهما ، فليمان قدم مستوى جيد مع الأرسنال في دوري أبطال أوروبا وقاد الفريق للوصول إلى الدور نصف النهائي ، بينما تراجع مستوى كان في مباراة كولن وتسبب في اهتزاز مرماه بهدفين.

ويلعب بايرن مع بريمن يوم السبت في المرحلة التاسعة والعشرين للدوري الألماني.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك