أحمد حسن بحرز هدفا ويقود بشيكتاش للتعادل مع مالاتيا 2-2

السبت، 08 أبريل 2006 - 23:19

كتب : محمد سيف

أحرز النجم المصري أحمد حسن لاعب وسط نادي بشيكتاش التركي هدفا لفريقه ساعده به على الخروج بنقطة تعادل أمام مالاتيا سبور بهدفين لكل منهما ، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء السبت ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من المسابقة.

تقدم مالاتيا عن طريق إيرفين تورهان في الدقيقة 21 ، وتعادل أحمد حسن لبشيكتاش في الدقيقة 62 ، لكن الضيوف استعادوا المقدمة مرة أخرى عن طريق ميرت كوركماز من ركلة جزاء في الدقيقة 71 ، قبل أن يخطف جوكهان جوليتش هدف التعادل في الدقيقة 92.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بشيكتاش إلى 47 نقطة محافظا على المركز الثالث بشكل مؤقت حتى نهاية الجولة ، بينما ارتفع رصيد مالاتيا إلى 24 نقطة باقيا في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

وقدم النجم المصري مباراة طيبة محرزا هدفه الخامس في مسابقة الدوري هذا الموسم ، مساعدا فريقه في الحصول على نقطة واحدة فقط رغم تواضع مستوى ضيفه واحتلاله المركز قبل الأخير.

ورغم تقدم مالاتيا في الدقيقة 21 من تسديدة من على بعد 30 ياردة خدعت الحارس الكولومبي أوسكار كوردوبا وسكنت شباكه ، فإن "الصقر المصري" تعادل لفريقه مستغلا الركلة الركنية التي نفذها سيرجين يلتشين وقابلها من أمام القائم البعيد داخل شباك الضيوف محرزا هدف التعادل.

لكن بشيكتاش لم يهنأ كثيرا بالتعادل ، إذ احتسب الحكم جيم ديدا ركلة جزاء ضد مدافعه شاغداش أتان ، انبرى لها كوركماز محرزا هدف التقدم مرة أخرى لفريقه.

وفي الوقت الذي انتظرت فيه جماهير بشيكتاش الخسارة الثانية على التوالي على ملعبهم ، استطاع المهاجم الواعد جوكهان جوليتش خطف هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

التعليقات
قد ينال إعجابك