منصور يمهل صقر أربعة أيام ليعود إلى الزمالك .. ودعوى قضائية جديدة لإلغاء الحكم

الأحد، 09 أبريل 2006 - 19:07

كتب : محرر في الجول

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق أنه سيمهل المجلس القومي للرياضة حتى يوم الخميس المقبل لتنفيذ الحكم الصادر بعودته إلى مقعد رئاسة النادي قبل اتخاذ اجراءات قانونية من أجل عودته.

وقال منصور في تصريحات صحفية إنه سيمنح فرصة لحسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة لتنفيذ القرار ، أو سيضطر لاتخاذ الإجراءات القانونية لتنفيذ قرار المحكمة أو سيتخذ موقف آخر ، دون الإشارة إلى طبيعة هذا التصرف.

وأعلن المجلس القومي للرياضة تأجيل تنفيذ الحكم الصادر بعودة منصور إلى رئاسة نادي الزمالك لحين إنتهاء المستشار القانوني من دراسة الحكم بإلغاء قرار حل مجلس الإدارة السابق.

وأصدر المجلس بيانا جاء فيه أنه تسلم الحكم الصادر بإلغاء تعيين مجلس الإدارة الحالي برئاسة مرسي عطا الله وسيتم اتخاذ قرار فور الإنتهاء من دراسته.

وكان من المنتظر أن يعود منصور رسميا إلى رئاسة الزمالك مرة أخرى يوم الأحد ، إلا أن قرار المجلس الأعلى جاء ليؤجل عودته.

وأعلن المجلس القومي للرياضة عن تحريك دعوى قضائية أمام المحكمة الإدارية العليا لإلغاء الحكم الصادر لصالح منصور ، مؤكدا أن الحكم سيكون خلال ثلاثة أيام ، وفي حالة قبول الدعوى فإن ذلك يعني إلغاء الحكم الصادر لمصلحة منصور.

وفي الوقت ذاته ، شهد اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب انتقادات لاذعة لصقر بسبب تأخره في حسم هذه الأزمة حتى الآن.

وقام صقر بشرح الأحداث وتطوراتها أمام اللجنة وأكد أنه سيتم دراسة الحكم لإتخاذ القرار القانوني بما يتفق مع مصلحة النادي ولا يخالف القانون أواللوائح.

وكانت لجنة الشباب والرياضة قد انتقدت المجلس السابق برئاسة منصور ، وطالبوا بإعادة الهدوء للزمالك.

التعليقات