كتب : هاني العوضي | الثلاثاء، 11 أبريل 2006 - 02:42

نصيحة لهؤلاء .. وأزمة "شارة" حمزة

• "حسام حسن - إبراهيم حسن - نادر السيد - هادى خشبة - حازم إمام" .. نجوم قدمت الكثير للكرة المصرية ومن واجبنا عليها النصيحة "الاعتزال لحفظ ماء الوجه"!

• حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة ، والذي يملك قرار عودة مرتضى منصور ومجلسه أو الإبقاء على المجلس المعين برئاسة مرسى عطا الله لإدارة نادى الزمالك ، هو نفس حسن صقر الذي "سقط" في انتخابات نفس النادى على منصب نائب الرئيس العام الماضي .. "حد فاهم حاجة"؟!

• تعجبت من قراءتي لبعض الأسماء المرشحة لتولي تدريب المنتخب الأوليمبي المصري وإصرار أعضاء الاتحاد على الصراع في تلك الدائرة المحددة من الأسماء التي سبق لها وحصلت على فرصتها كاملة في المنتخبات ولم تقدم جديدا ، ويبدو أن الصراع بين أعضاء الاتحاد على انتماء المدرب القادم سواء للأهلي أو الزمالك يجعلنا نؤيد بقوة اقتراح محمود بكر بإسناد المهمة إلى مدير فني أجنبي.

• تبادل الاتهامات على الهواء مباشرة بين جمال الغندور رئيس لجنة الحكام والحكم الدولي محمد السيد في برنامج "الكورة مع دريم" الذي يقدمه نائب رئيس اتحاد الكرة أحمد شوبير يحتاج إلى وقفة حازمة من رجال الاتحاد وإجراء تحقيق موسع مع كل الأطراف يكون بمثابة التشخيص السليم لمرض التحكيم هذا الموسم ، خاصة في ظل سياسة الاحتراف التي طبقت على لجنة الحكام بحصول أعضائها على ما يقرب من 30 ألف جنيه رواتب شهرية ، ولا يجب أن يكون الموضوع قد انتهى بإعلان السيد اعتزاله التحكيم وترحيب اللجنة بهذا الإعلان ، ثم انتهاء مباريات الأسبوع الأخير من الدوري بدون مشكلات تحكيمية!

• ارتداء جمال حمزة لاعب الزمالك لشارة الكابتن في مبارة الفريق أمام الكروم في ظل تواجد حازم إمام كابتن الفريق في الملعب يحمل الكثير من المعاني ، يأتي أهمها رفض اللاعبين عودة مرتضى منصور ومجلسه لقيادة النادي مرة أخرى خاصة بعد المواجهة الشهيرة بين منصور وحمزة على إحدى القنوات الفضائية والتي تبادل خلالها الطرفان الاتهامات لدرجة جعلت اللاعب يعلن عن اعتزامه الرحيل عن الزمالك نهائيا في حالة عودة منصور.

مقالات أخرى للكاتب
نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك