مكبرات صوت في أسيوط لحشد الجماهير في مباراة الزمالك

الأربعاء، 12 أبريل 2006 - 05:53

كتب : وكالات

لقطة سابقة لأسمنت أسيوط

أسيوط - عادل نصيح : طالبت رابطة مشجعي نادي أسمنت أسيوط الجماهير بتشجيع الفريق في مباراته أمام الزمالك يوم الأربعاء في الدوري الممتاز وذلك عبر سيارات تحمل مكبرات صوت جابت شوارع محافظة أسيوط.

ويقول عادل نصيح مراسل FilGoal.com في أسيوط إن رابطة مشجعي أسمنت أسيوط تناشد أبناء المدينة مساندة الفريق أمام الزمالك يوم الأربعاء ، ثم الأهلي يوم الإثنين القادم في الدوري الممتاز.

ويأتي طلب رابطة مشجعي أسمنت أسيوط مساندة الفريق أمام الزمالك على خلفية قيام جماهير نجع حمادي بتشجيع الأهلي خلال مباراته أمام الألومنيوم ، رغم أن الأخير كان يلعب على ملعبه.

وترى الرابطة أن أسمنت أسيوط أولى بالتشجيع بسبب موقفه الصعب بين أندية الدوري الممتاز ، مشيرة إلى أن جماهير أسيوط لن ترى الأهلي والزمالك يلعبان في عاصمة صعيد مصر في حالة هبوط الفريق إلى الدرجة الثانية.

وصعد أسمنت أسيوط إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه الموسم الماضي ، وهو أول فريق من محافظة أسيوط يلعب في المسابقة المحلية الأولى في مصر ، واحتل المركز الـ11 بنهاية الموسم ، فيما يحتل هذا الموسم المركز العاشر بعد مرور 20 مرحلة من المسابقة.

وعلى الصعيد الفني ، بات في حكم المؤكد غياب طارق سليمان حارس مرمى أسمنت أسيوط الأساسي عن مواجهة الزمالك بسبب الإصابة رغم المحاولات المكثفة التي يجريها الجهاز الطبي بالفريق من أجل محاولة تأهيليه لخوض اللقاء ، ومن المنتظر أن يلعب بدلا منه وليد إبراهيم الحارس البديل.

وسيشهد اللقاء عودة الثنائي إكرامي يسري ومحمد محمود بعد غياب بسبب الإصابة ، فيما تأكدت مشاركة الفرنسي يزيد دينواه في التشكيلة الأساسية أمام الزمالك ومعه الثنائي الهجومي المكون من النيجيري مينوسو بوبا وعمرو علام.

يذكر أن أسمنت أسيوط فاز على الزمالك الموسم الماضي في القاهرة بهدف نظيف من توقيع رضا رجب ، وتعادل الفريقان في أسيوط بهدف لكل فريق من توقيع وائل القباني للفريق الأبيض ومحمد صلاح لأسمنت أسيوط.

التعليقات