رونالدينيو يغيب عن مباراة برشلونة وفياريال بسبب الإصابة

الخميس، 13 أبريل 2006 - 21:16

كتب : أحمد نبيل

رونالدينيو

أعلن الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة أن النجم البرازيلي رونالدينيو سيغيب عن مباراة فياريال في افتتاح المرحلة الـ33 للدوري المحلي بسبب الإصابة.

وقال ريكارد في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الكتالوني يوم الخميس : "رونالدينيو لم يتدرب مع الفريق خلال الأيام الماضية ، ولم يستعد مستواه المعهود بعد ، وسيكون جاهزا لقيادة الفريق في مباراة ميلان القادمة في دوري أبطال أوروبا".

ويستعد الفريقان (برشلونة وفياريال) لخوض ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ، فيواجه برشلونة فريق ميلان الإيطالي ، بينما يصطدم فياريال بالأرسنال الإنجليزي.

وأضاف المدرب الهولندي : "سعيد للغاية بعودة ماركيز إلى التشكيلة الأساسية بعد تعافيه من الإصابة ، فهو لاعب مهم في الفريق".

ويعود المكسيكي رافائيل ماركيز لاعب وسط الفريق إلى التشكيلة الأساسية بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته عن اللعب خلال الفترة الماضية.

يذكر أن مباراة برشلونة وفياريال قد تم تقديم موعدها إلى يوم الجمعة بشكل استثنائي بسبب خوض الفريقين مباراة ذهاب دوري أبطال أوروبا الأسبوع القادم.

ويعتلي برشلونة قمة "الليجا" برصيد 70 نقطة بعد انتهاء مباريات المرحلة الـ32 ، بينما يحتل فياريال المركز الثامن برصيد 49 نقطة.

التعليقات