جوزيه : الفوز على أسمنت أسيوط يحسم اللقب .. يوسف : لم أفكر مطلقا في الفوز على الأهلي

الخميس، 13 أبريل 2006 - 23:32

كتب : وكالات

متابعة - أسامة خيري : أشاد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بالأداء الدفاعي المنظم لفريق الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة الـ21 للدوري الممتاز ، مؤكدا أن الفوز على أسمنت أسيوط يوم الإثنين القادم سيحسم اللقب لمصلحة فريقه.

وقال جوزيه في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة في استاد الكلية الحربية : "الاتحاد ظهر بشكل دفاعي منظم في المباراة ونجح في تضييق المساحات على لاعبينا ، وكان الأهلي يحتاج للاعب مثل محمد أبو تريكة أو محمد بركات لإجادتهم اللعب في المساحات الضيقة".

وكان الأهلي قد تغلب على الاتحاد السكندري مساء الخميس بهدف نظيف من توقيع محمد شوقي في الدقيقة 46 ، وشهد اللقاء إهدار عماد النحاس لركلة جزاء احتسبها الحكم الدولي ناصر عباس للأهلي في الشوط الأول.

وأضاف المدرب البرتغالي لـ"الشياطين الحمر" أن إهدار ركلة الجزاء أضاف الكثير لمعنويات فريق الاتحاد "وإذا تم إحراز هدف منها لكان للمباراة شكل آخر".

وتابع جوزيه : "أسعى للفوز على أسمنت أسيوط ليزيد الفارق مع صاحب المركز الثاني إلى عشر نقاط ، ولن يتبقى حينها إلا خمس مباريات على نهاية الدوري ، لذلك فستعتبر بطولة الدوري محسومة".

وأشاد جوزيه بالأنجولي فلافيو أمادو بشكل خاص ، مؤكدا أنه قام بـ"تمويه" جميل ليساهم في هدف اللقاء الوحيد.

وفي سؤال لجوزيه من أحد الصحفيين عن تصريحاته بعد مباراة المصري بأن هناك من يسعى لـ"تطفيشه" من مصر ، أجاب مدرب الأهلي : "هذا مؤتمر صحفي خاص بمباراة الاتحاد ، ولن أجيب على أي سؤال له علاقة بمباراة سابقة"!

ومن جانبه ، قال طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري إنه لم يفكر مطلقا في تحقيق الفوز على الأهلي وكان أكبر آماله الحصول على نقطة التعادل ، مشيرا إلى أنه في محاضرته الأخيرة مع اللاعبين لم يطلب منهم الفوز.

وأضاف المدير الفني للفريق السكندري : "مباراة الأهلي استعداد جيد لمباراة الترجي التونسي في ذهاب دور الـ16 لكأس الكونفيدرالية الأفريقية ، ونجحنا في الوقوف على معظم عناصر التشكيل الذي سيشارك في المباراة المقبلة".

التعليقات