العربي يسحق الشباب 3-صفر في دوري أبطال آسيا

الخميس، 13 أبريل 2006 - 23:43

كتب : خالد طلعت

Akram (L) is being approached by Zamalek

حقق العربي الكويتي فوزا كبيرا على ضيفه الشباب السعودي بثلاثة اهداف نظيفة يوم الأربعاء في الكويت ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا.

سجل أهداف العربي السوري فراس الخطيب (هدفين) وخالد خلف ، ليحصل العربي على أول ثلاث نقاط له في المجموعة ، بينما يتوقف رصيد الشباب عند أربع نقاط.

وضمن مباريات المجموعة نفسها ، فاز السد القطري على القوة الجوية العراقي بهدفين نظيفين سجلهما الإكوادوري كارلوس تينوريو وماجد محمد ، ليرتفع رصيد السد إلى سبع نقاط ويحتل صدارة المجموعة ، بينما يتوقف رصيد القوة الجوية عند ثلاث نقاط.

وضمن مباريات المجموعة الثانية ، سحق فريق الهلال السعودي ضيفه ماشال الأوزبكستاني بخمسة أهداف نظيفة ، سجلها أحمد الصويلح (هدفين) ومشعل الموري والبرازيلي جيوفاني أوليفيرا ومواطنه مارسيلو كماتشو ، ليرتفع رصيد الهلال إلى ست نقاط ويتقدم للمركز الثاني ، ويتوقف رصيد ماشال عند أربع نقاط في المركز الثالث.

وفاز العين الإماراتي على ضيفه الميناء العراقي بهدفين مقابل هدف واحد ضمن مباريات المجموعة ذاتها.

بذلك ، يحتل العين صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط ، فيما يستمر الميناء في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

وضمن المجموعة الثالثة ، سحق فريق الغرافة القطري ضيفه الكرامة السوري بأربعة أهداف نظيفة سجلها البحريني علاء حبيل (هدفين) وإسماعيل علي ولورانس كوايه ، ليحصل الغرافة على أول ثلاث نقاط في المجموعة ويتوقف رصيد الكرامة عند ست نقاط ، كما تعادل صبا باتري الإيراني مع الوحدة الإماراتي بهدفين لكل فريق ، ليرتفع رصيد الفريقين إلى أربع نقاط.

وفي المجموعة الأولى ، تعادل الاتحاد السوري مع القادسية الكويتي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت في مدينة حلب السورية.

سجل للاتحاد مجد حمصي وعبد الفتاح أغا ، بينما سجل هدفي القادسية بدر المطوع وخالد عريان مدافع الاتحاد بالخطأ في مرماه ، ليرتفع رصيد القادسية إلى أربع نقاط في المركز الثالث ، ويرتفع رصيد الاتحاد إلى نقطتين في المركز الأخير.

وضمن المجموعة نفسها ، فاز باختاكور الأوزبكستاني على فولاد الإيراني بهدفين نظيفين ، ليتصدر باختاكور المجموعة بعد أن رفع رصيده إلى ست نقاط ، بينما توقف رصيد فولاد عند أربع نقاط في المركز الثاني.

التعليقات