برشلونة يقترب من لقب "الليجا" بهدف في شباك فياريال

الجمعة، 14 أبريل 2006 - 23:07

كتب : أسامة خيري

Eto'o

أصبح فريق برشلونة قاب قوسين أو أدنى من الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني بعد التغلب يوم الجمعة على فريق فياريال بهدف نظيف في افتتاح مباريات المرحلة الـ33 للمسابقة.

أحرز الكاميروني صامويل إيتو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 11 بعد مجهود شخصي رائع ، إذ استلم الكرة وظهره لمرمى الضيوف ، ثم مهد الكرة لنفسه بـ"كعب" جميل ، قبل أن يسدد الكرة صاروخية في الشباك.

بذلك ، يرتفع رصيد برشلونة إلى 73 نقطة ، وبفارق 14 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد فياريال عند 49 في المركز الثامن.

غاب "الساحر" البرازيلي رونالدينيو عن المباراة بسبب الإصابة ، وظهر تأثر برشلونة بشكل كبير في غيابه ، فيما لم يشارك الثنائي دييجو فورلان ورومان ريكيلمي مع فياريال في اللقاء.

وأقيمت المباراة بين برشلونة وفياريال يوم الجمعة بشكل استثنائي بسبب مشاركتهما في دوري أبطال أوروبا ، حيث يلعب الأول مع فريق ميلان الإيطالي يوم الثلاثاء المقبل ، فيما يلتقي الثاني مع فريق أرسنال الإنجليزي يوم الأربعاء.

ويكفي برشلونة الحصول على خمس نقاط في من الخمس مباريات المقبلة التي يلعبها في "الليجا" ليحافظ على البطولة التي نجح في الفوز بها في الموسم السابق.

التعليقات