توتنهام بدون "ميدو" يهزم إيفرتون .. وأرسنال يفوز على وست بروميتش 3-1

السبت، 15 أبريل 2006 - 18:39

كتب : نصري عصمت

Tottenham reinforced their squad

فاز توتنهام هوتسبر بدون مهاجمه المصري أحمد حسام "ميدو" على مضيفه إيفرتون بهدف نظيف ، فيما تغلب أرسنال على ضيفه وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد يوم السبت ليتواصل صراع الفريقين اللندنيين على بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد توتنهام إلى 61 نقطة في المركز الرابع في الدوري الإنجليزي ، بفارق أربع نقاط عن أرسنال وذلك بعد مرور 34 مرحلة من عمر البطولة.

وغاب ميدو عن مباراة فريقه ضد إيفرتون بسبب تعرضه للإصابة بشد في العضلة الضامة قبل يوم السبت مما أدى لاستبعاده من تشكيلة اللقاء.

على ملعب جوديسون بارك أحرز الأيرلندي روبي كين هدف اللقاء الوحيد لصالح توتنهام من ركلة جزاء بعد أن عرقله المدافع ألان ستابس داخل منطقة الجزاء.

وفي ملعب هايبري في لندن جاءت أهداف أرسنال بواسطة البيلاروسي ألكسندر هليب والفرنسي روبرت بيرس والهولندي دينيس بيركامب ، وسجل المخضرم نيجيل كواشي هدف الضيوف الوحيد.

وفي باقي مباريات المرحلة الرابعة والثلاثين فاز بورتسموث على ميدلسبره بهدف نظيف ليخرج للمرة الأولى من منطقة الهبوط ويحتل المركز السابع عشر ، وتغلب نيوكاسل على ويجان أتلتيك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، وفاز وست هام على مانشستر سيتي بهدف نظيف.

التعليقات